جفرا نيوز : أخبار الأردن | رجال الدولة نزلوا إلى الميدان.. امتثالا لأمر الملك
شريط الأخبار
تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف
عاجل
 

رجال الدولة نزلوا إلى الميدان.. امتثالا لأمر الملك


جفرا نيوز- خاص

من النادر في الديمقراطيات حول العالم أن ينزل "الرجل الدستوري الثالث" في المملكة من مقر عمله في العاصمة إلى أقصى الجنوب ليستمع لمجموعة من المواطنين، لكن عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب فعل هذا الأمر ممتثلا لأمر جلالة الملك الذي طلب من كبار المسؤولين أن ينزلوا إلى الميدان ليستمعوا إلى الأردنيين مباشرة بعيدا عن الوسائط والعرائض، إذ أظهرت الصور الطراونة وهو يستمع إلى الناس مباشرة، وبإصغاء تام.

مبادرة الطراونة تستحق الثناء، فالرجل كان واضحا، فكان بإمكانه أن يكتفي بحديث نواب مدينة الكرك مع الحراك الغاضب في المدينة، لكن ما يستحق الإشادة والثناء أكثر هو المعادلة الرصينية التي ثبّتها الطراونة، وهي إطلب وقل ما شئت من دون التطاول والتجريح بحق رموز الدولة الأردنية، بل وقال أكثر من ذلك:.. إن أي طلب يمكن لأجهزة الدولة أن تتقبله وأن تنظر فيه وتبحثه، لكن من دون التجريح والتطاول لأنه لن يقود إلى نتيجة.