جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخبار خاصة جدا .. كل أحد مع ممدوح حوامدة
شريط الأخبار
كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن
عاجل
 

اخبار خاصة جدا .. كل أحد مع ممدوح حوامدة


سيدنا... كيف ملكت قلب شعبك..؟
* سيدنا.. أنعم الله عليك بنعمة الحب.. فملكت بحبك قلب شعبك... أعرفك : لا أحلى عندك من أن تسارع لانقاذ مريض.. ولا أجمل عندك حيثما ترى ابتسامة على وجه مواطن رفعت عنه الظلم.. ومنتهى الرضا عندك أن تتفانى من أجل توفير حياة كريمة أفضل لكل أردني وأردنية.. تصحو سيدنا وتنام متمنياً أن يزور أحلامك الأمل.. بـ غدٍ مشرق للأردن..
**********
3 لا تثق بهم..؟
* أسوأ 3 أشخاص عليك ألا ثتق بهم : المنافق.. شاهد الزور.. ونتنياهو..!
**********
يا رب اقصف عمرها.. إذا..؟!
* إذا ظلمتك حكومة د. هاني الملقي بقرارات رفع أسعار جديدة.. قل يا رب اقصف عمرها..!!
* إذا سقطت في حفرة وأنت تسير في شارع.. قل يا رب شكوت يوسف شواربة أمين عمان لك وحدك.. فالشكوى لغيرك يا رب مذلة..!!
*********

لأن حضرتها من أهل الحي المدلل ( عبدون ) :
السيدة الفاضلة زوجة الرئيس الملقي.. لا تعترض على الأسعار..!
* تمر الاعتصامات احتجاجاً على قرارات رفع الضريبة والأسعار.. هادئة جداً جداً في
" عبدون " ودون أن يشتبك أهل الحي " المدلل " في معركة المواجهة مع حكومة د. هاني الملقي..!!
* الملقي من أهل عبدون.. والسيدة المحترمة أم فوزي زوجته.. هي التي تتولى مصروف البيت.. وتشتري دون أن تعترض على الأسعار؟!.. لأنها تعرف أن زوجها هو من.. قرر رفع الأسعار..!!
**********
ارحمنا يا برنامج " حلوة يا دنيا "..!
* سألني مهندس الصيانة: ما الذي يشكو منه تلفزيونك؟... قلت : الاعلانات في برنامج " حلوة يا دنيا " بمحطة رؤيا..!!
**********

خاص جداً... جداً..!
* أرجو السيدة الجميلة " رويدة الطراونة " التدخل لعقد جلسة صلح بيني وبين زوجها د. فايز الطراونة.. دولته مخاصمني و " مش عارف ليش ".. مع أنه يعرفني بأنني نظيف اليد واللسان أيضاً منذ أن كان مساعداً لرئيس التشريفات الملكية..!!
**********
رغيف الطابون.. آه يا ظالمني..؟!
* رغيف طابون أيام زمان ظهر من جديد في " خلدا " ويباع الكيلو بدينار واحد.. بدون لحمة ..!!
**********

9 سنوات.. والمجلس لم يحرك ساكناً..!!
* الرئيس الفلسطيني محمود عباس.. في اجتماع لمجلس حقوق الإنسان في جنيف سبق وأن قال: " أتوجه إلى مجلس الأمن الدولي.. فادعوه أكثر من أي وقت لوضع نظام لحماية الشعب الفلسطيني بصورة عاجلة "..!!.. دعوة عباس عمرها الآن 9 سنوات... و المجلس " إذن من طين وإذن من عجين " حتى يومنا هذا ( الأحد )..!!
**********
توقف.. وإلا شكوتك لله..؟!
* عزيزي العامل في محطة الوقود.. أرجوك توقف عن تدخين سيجارتك أثناء ضخ البنزين في خزان سيارتي وإلا شكوتك لله..
**********

طلقت السهر كي أنام مستريح..!
* هشام التل.. المعروف بحرصه الشديد على التواصل مع أًصدقائه.. خاصم السهر خارج بيته قائلاً : السهر الذي يأتيني منه الريح.. طلقته كي ابعد عن السهر مع صديقي د. ممدوح العبادي... و " أنام سعيد مستريح "..!!
**********

دعوة عاجلة.. لـ الرزاز المتألق..!
* د. عمر الرزاز وزير التربية والتعليم المتألق.. أُذَكرك : اقتربنا من ذكرى انتصارنا في معركة الكرامة الخالدة.. فأرجوك أن تأمر بتخصيص حصة يوم 21 آذار لطلبة المدارس تتحدث عن انتصارنا في المعركة التي قهرنا فيها " الجيش الذي لا يُقهر " .. لننمي في أبنائنا معنى البطولة والتضحية والإصرار والالتزام في سلوكهم بروح.. الكرامة..!
**********
يا عيب... العيب..!
* الناس الذين أمضوا سحابة يوم أول من أمس ( الجمعة ) في رحلات شواء.. تركوا مخلفات رحلتهم خلفهم ومشوا.. يا عيب..!
**********

" قوقزة " من أول غزواته كسر عصاته..!
* تجار جرش.. عاتبون بشدة على رئيس البلدية د. علي قوقزة.. ويقولون : " من أول غزواته كسر عصاته "؟! فقد رفع عليهم رسوم بدل النفايات فجأة وبصورة كبيرة جداً 100%..!! ولضمان " الدفع قبل القطع " وضع قيمة الزيادة على فاتورة الكهرباء..!
* د. قوقزة.. دافع عن نفسك قبل فوات الأوان؟!... الانتخابات البلدية " قربت ولم يبقَ لها سوى 3 سنوات وما تبقى من هذا شهر "..!!
*********
كله في لذة مشاويها يهون..!!
* مطعم البيت اللبناني و مطعم يا هلا الشهيران في جرش.. لا تتفاجئ إذا أضافا على فاتورتك " ضريبة نفايات " إضافية بعد أن قررت البلدية زيادة رسوم النفايات على التجار 100% ..!!
**********

العبادي احتج وهو ساكت.. ودفع..!
* مها.. زوجة د. ممدوح العبادي.. سجلت بالأمس هدفاً ثميناً في " محفظة نقوده " عندما انتزعت زيادة مجزية جداً إلى مصروف البيت.. بعد نجاحها في اقناعه قائلةً : " أنت شاركت في ظلم العباد بقرارات رفع الضريبة والأسعار "...!!.. فامتعض ( ممدوح ) وهو ساكت.. ودفع..!!
**********
" الميني جيب " و " الجينز " بين طالبات الأردنية..!
* " الميني جيب ".. هو اليوم أكثر أشكال الموضة انتشاراً بين طالبات الجامعة الأردنية الجميلات.. الجميلات فقط..!!.. نعود بعد " ميني جيب " قصير... عفواً أقصد فاصل قصير..!
* هناك عاصفة من النقد ( الصامت ) تتعرض له جميلات " الميني جيب " من الطالبات مرتديات " الجينز "..!!
**********

أردني صالح... وسفير صالح..!
* د. صالح جوارنه سفيرنا في " طشقند " : ارفع رأسك عالياً فأنت أردني صالح.. وسفير صالح.. فبالرفاه والصحة..!
**********
زهير الدبلوماسي الهادئ.. وداعاً
* فقد الأردن قبل أيام رجلاً محترماً وشخصية نادرة برحيل زهير المفتي... زهير عُرف بتواضعه و دبلوماسيته الهادئة.. وزيراً وسفيراً..!
**********

عزيزي المتهرب من دفع الضريبة.. اطمئن..!!
* عزيزي المليونير المتهرب من دفع الضريبة : الأجواء مناسبة للسفر والعودة.. والسهر خارج البيت حتى ساعة متأخرة من الليل.. وكن مطمئناً..؟!.. عمر ملحس وزير المالية.. ( نايم)... نوم الهنا معاليك..!!
**********
لسه بدري.. لماذا الاستعجال..؟!
* الأسماء التي ترددت ( مبكراً ) لدخول المنافسة على منصب " النائب الأول لرئيس مجلس النواب " .. غالبيتها منتهية الصلاحية..!!
**********

المهندس ليث.. أذكرك إن نسيت..؟!
* المهندس ليث شبيلات.. هل نسيت يوم أخرجك الملك حسين طيّب الله ثراه من السجن وأعادك إلى أمك؟!... أذكرك فقط.. وأدعوك إن تذكرت العودة فورًا لأحضان أمك الكبيرة عمان.. لتنضم إلى مسيرة العزّ والفخار التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني..
**********
مجرد سؤال..؟!
* هل صحيح أن راتب المهندس غسان غانم مدير عام شركة تطوير العقبة 19 ألف دينار شهرياً (فقط)..؟!.. اكتب خبري هذا واستغفر الله لي ولمن زودني بالمعلومة إذا كان الخبر " مش صحيح "..!!
* راتب الوزير العامل (3000) دينار شهرياً فقط.. ويستلم 2305 دنانير بعد الاقتطاعات..!
**********

برقية باليد إلى.. مادبا..!
* برقية باليد إلى.. النائب ( العائد ).. والوزير ( المتقاعد ) والعين ( السابق ) د. عبد الحافظ الشخانبة – مادبا... مكتوب على جبينك لا من شافك ولا من سمع صوتك.. لاقينا يا " أبو مكسيم " ولا تغدينا..!!
**********
حضرتك مفقود .. مولود سابقاً..!!
* الداخل وسط مدينة السلط بسيارته مفقود.. وكان سابقاً مولود ..!!.. والحل أمامك وأنت تزور الشيخ مروان الحمود أنصحك بأني تمارس رياضة المشي إلى " العيزرية ".. على قدميك..!!
**********

مطالبات الجرشيات تحت قبة البرلمان..!
* النائب المحترم وفاء بني مصطفى برجك يقول : سوف تعانين في الانتخابات النيابية القادمة من أزمة شعبية حادة..؟! بسبب " إدارة الظهر " لمطالب الجرشيات تحت قبة البرلمان.. فـ الحذر مطلوب واليقظة أيضاً.. قبل فوات الأوان..!!
**********
هل تكتم السر..؟!
* جمال الصرايرة النائب الأول لرئيس الوزراء.. سيتوجه إلى الانتخابات النيابية المقبلة في واحدة من دوائر محافظة الكرك..!!
* وزير خارج للتو من الحكومة.. مرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية..!!
**********

يسعد صباحك.. إلى متى..؟!
* السيدة الجميلة لانا القسوس.. لم تستطع حتى الآن في برنامجها " يسعد صباحك " بالتليفزيون الأردني.. منافسة فؤاد الكرشة في برنامجه " حلوة يا دنيا " برؤيا..!!.. فإلى متى يا لانا..؟!
**********
حكام كرة القدم.. أعانكم الله
* السادة حكام كرة القدم.. شكرا لكم على تحمل المسؤولية الثقيلة داخل المستطيل الأخضر... أعانكم الله على.. (اعتراض) اللاعبين و(غضب) الجماهير.. و (ظلم ) الاعلاميين..!!
**********

" خليل " ينفي ما نقلته عصفورتنا..؟!
* تصويب ما جاء في الخبر السابق... النائب خليل عطية نفى وقال : " خبر زواجي مجرد اشاعة نقلتها عصفورة جفرا نيوز سامحها الله "..!!..
**********

قيل.. وقال :
حكومة الملقي .. أفاقت " لكن متأخرة " ..!!
* الحكومة أفاقت " متأخرة " وحققت أول فوز لها بإعفاء الكتب والمطبوعات من ضريبة الـ 10%.. وعقبال إلغاء ضريبة الـ 10% عن المزراعين..!
* جمال الصرايرة.. فرض حضوره في شركة البوتاس.. وأنجز.. ويبقى الدعاء له بالتوفيق في موقعه الجديد كنائب أول لرئيس الوزراء..!
* وزير العدل د. عوض المشاقبة.. بالشكر تدوم النعم لقوله تعالى : " لئن شكرتم لأزيدنكم ".. هنيئاً لك بتجديد الثقة..
* بشير الرواشدة وزير الشباب.. لنا أمل بأن تجتهد وتنجز لترى الفرحة في عيون الشباب..!

* حديثة الخريشا وزير الشباب السابق.. كفيت ووفيت..
* د. عمر الرزاز وزير التربية والتعليم.. لك قدر كبير من الاحترام والتقدير على حرفيتك الفائقة..!
* د. محمود الشياب وزير الصحة.. إدارتك للأزمات الصحية ( )..!!.. والتجديد لك يدفعك لأن تتحرك بسرعة وتنجز..!!
* المهندس وليد المصري وزير النقل.. أنت وزير مجتهد ونأمل أن تكون على قدر التحدي وتنجح في تحسين واقع النقل العام ( النائم )..!

* المرأة الوزيرة أقدر على الصبر والمشقة من الرجل الوزير ( دراسة أجريت على وزيرات الحكومة).. ولذلك أُبقيَ على الوزيرات الـ 3 في الحكومة.. هالة لطوف.. مجد شويكة.. ولينا عناب..!
* من يقع في الخطأ فهو انسان.. ومن يُصر على الخطأ فهي عصفورتنا التي أكدت أن وزير العدل د. عوض مشاقبة سيشمله التعديل الوزاري وأخطأت ونسيت أن الاعتراف بالخطأ فضلية..!!
* د. أحمد العويدي وزير الدولة للشؤون القانونية.. ينحصر نشاطه.. بالتفرغ لقراءات الملفات حتى الفجر..وعليك يا معالي الوزير أن تستعجل قبل فوات الأوان..!!
* سمير مراد وزير العمل.. أمامك فرصة ذهبية لا تضعها؟!.. فاستفد من خبرات زميلك علي الغزاوي وزير العمل السابق..!!