كناكرية يطالب بحسن معاملة المواطن وتقديم الخدمة بكفاءة ويشيد بضريبة جنوب عمان إغلاق 31 منشآة غذائية خلال النصف الاول من رمضان الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2018-03-11 | 10:54 am

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

جفرا نيوز -
قال موقع ديبكا العبري إن النتائج التقرير الطبية للرئيس الفلسطيني محمود عباس أظهرت أنه يتمتع بصحة جيدة، وبحسب الموقع فإن الرئيس عباس نفسه تفاجأ بنتائجها.وفي ضوء نتائج هذه التقارير، أوصى الأطباء الأمريكيون بأن يتناول الرئيس أبو مازن عددًا من الأدوية بانتظام مع أدوية أخرى جديدة.

وأشار موقع ديبكا نقلا عن مصادره، أن التوصيات الرئيسية للرئيس الفلسطيني كانت أن يخفض بشكل كبير عدد الرحلات التي يقوم بها خاصة الجوية منها.واعتبر الموقع أن كل ما نشر سابقا عن خلافة الرئيس عباس أصبح حديثا سابقا لأوانه.

واليوم استقبل المئات من المواطنين والقيادات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية، اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، إثر عودته من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وتجمع المستقبلون بشكل عفوي أمام منزل اللواء فرج في مخيم الدهيشة، وقدموا له التهنئة بسلامة العودة، فيما رحب النائب محمد خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة، فتح باللواء فرج ببيته وبين أهله، قائلا: "إن هذا التجمع يعكس عمق المحبة للواء فرج”.

وشكر أبو خليل الحضور الكبير الذي جاء بشكل عفوي بما يمثلونه من كادر وطني وحركي ومدراء ورؤساء بلديات وممثلي مؤسسات مختلفة وجمهور احب اللواء فرج ويحبه ويزداد حبا له يوما بعد يوم.

بدوره عبر اللواء فرج، عن شكره وحبه لهذا الحشد، الذي جاء لاستقباله، شاكرا اياهم فردا فردا على حضورهم، موضحا ان هذا الحضور يعكس روح المحبة والطيبة والحرص التي يتمتع بها الفلسطيني الذي تربى على معاني المحبة والوفاء والانتماء في حركة فتح والفصائل الوطنية الفلسطينية المختلفة.

واكد اللواء فرج ان شعبنا سيبقى صامدا على الثوابت الوطنية وداعما للنضال، من اجل الحرية والاستقلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وسيبقى وفيا لقيادته الوطنية الثابتة على الثوابت وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وخلال ذلك جرى تكريم اللواء فرج من قبل حركة فتح والمؤسسات المختلفة وتقديم الدروع له بهذه المناسبة.وكان اللواء فرج قد أجرى رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استغرقت عدة ايام، تم خلالها تركيب شبكية لاثنين من شرايين القلب في عملية تكللت بالنجاح.