وفاة و(6) إصابات بحادث تدهور في وادي شعيب %0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2018-03-11 | 10:54 am

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

جفرا نيوز -
قال موقع ديبكا العبري إن النتائج التقرير الطبية للرئيس الفلسطيني محمود عباس أظهرت أنه يتمتع بصحة جيدة، وبحسب الموقع فإن الرئيس عباس نفسه تفاجأ بنتائجها.وفي ضوء نتائج هذه التقارير، أوصى الأطباء الأمريكيون بأن يتناول الرئيس أبو مازن عددًا من الأدوية بانتظام مع أدوية أخرى جديدة.

وأشار موقع ديبكا نقلا عن مصادره، أن التوصيات الرئيسية للرئيس الفلسطيني كانت أن يخفض بشكل كبير عدد الرحلات التي يقوم بها خاصة الجوية منها.واعتبر الموقع أن كل ما نشر سابقا عن خلافة الرئيس عباس أصبح حديثا سابقا لأوانه.

واليوم استقبل المئات من المواطنين والقيادات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية، اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، إثر عودته من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وتجمع المستقبلون بشكل عفوي أمام منزل اللواء فرج في مخيم الدهيشة، وقدموا له التهنئة بسلامة العودة، فيما رحب النائب محمد خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة، فتح باللواء فرج ببيته وبين أهله، قائلا: "إن هذا التجمع يعكس عمق المحبة للواء فرج”.

وشكر أبو خليل الحضور الكبير الذي جاء بشكل عفوي بما يمثلونه من كادر وطني وحركي ومدراء ورؤساء بلديات وممثلي مؤسسات مختلفة وجمهور احب اللواء فرج ويحبه ويزداد حبا له يوما بعد يوم.

بدوره عبر اللواء فرج، عن شكره وحبه لهذا الحشد، الذي جاء لاستقباله، شاكرا اياهم فردا فردا على حضورهم، موضحا ان هذا الحضور يعكس روح المحبة والطيبة والحرص التي يتمتع بها الفلسطيني الذي تربى على معاني المحبة والوفاء والانتماء في حركة فتح والفصائل الوطنية الفلسطينية المختلفة.

واكد اللواء فرج ان شعبنا سيبقى صامدا على الثوابت الوطنية وداعما للنضال، من اجل الحرية والاستقلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وسيبقى وفيا لقيادته الوطنية الثابتة على الثوابت وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وخلال ذلك جرى تكريم اللواء فرج من قبل حركة فتح والمؤسسات المختلفة وتقديم الدروع له بهذه المناسبة.وكان اللواء فرج قد أجرى رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استغرقت عدة ايام، تم خلالها تركيب شبكية لاثنين من شرايين القلب في عملية تكللت بالنجاح.
ويكي عرب