شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

وسط أجواء ودية لجنة فلسطين تسحب الشكوى بحق الرياطي

جفرا نيوز - ساهمت جهود نيابية في إضفاء أجواء ودية بين النائب محمد الرياطي ولجنة فلسطين النيابية ، الأمر الذي دعا لجنة فلسطين النيابية لسحب شكواها التي قدمتها إلى لجنة السلوك النيابية بحق النائب الرياطي .
وفي تصريحه قال عضو لجنة فلسطين النائب قصي الدميسي ان الظروف التي يمر بها الأردن تدعوا الجميع للتكاتف والتآلف والتسامي على اي أمر من شأنه إشغال النواب عن مهامهم تجاه الوطن .
من جانبه أشار عضو لجنة السلوك النيابية النائب تامر بينو ان العلاقة النيابية أساسها التعاون والتشارك ، وأن المساعي الحميدة لم تتوقف لحظة واحدة لرأب ما حصل وتقريب وجهات النظر بين نواب كرام ، وقال بينو أن الجميع مدعو للتعاون لأجل أن نحقق شيئا من آمال المواطنين وندافع عن حقوقهم ، الأمر الذي يدعونا لتجاوز اي ظروف وأحوال تشغلنا عن ذلك.