جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو..مهرجان حاشد في مأدبا يرفض الاساءة لرمز الدولة الاردنية
شريط الأخبار
"صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته
 

بالصور والفيديو..مهرجان حاشد في مأدبا يرفض الاساءة لرمز الدولة الاردنية

جفرا نيوز
تصوير جمال فخيدة

نظمت فعاليات شعبية وعشائرية في محافظة مأدبا ، مساء الاحد، مهرجانا خطابيا حاشدا تعبيرا منهم عن رفضهم المطلق للاساءة الى رمز الدولة الاردنية ، ووقوفهم خلف مسيرة الاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
ووسط حضور المئات من الشخصيات العشائرية والسياسية والنيابية والشبابية والنقابية وجمع كبير من المواطنين، اكد النائب زيد الشوابكة ان المساس والاساءة الى رمز الدولة الاردنية يعد امرا غير مقبول ودخيل على محافظة مأدبا ومواطنيها.

وبين الشوابكة ان المواطنين في محافظة مأدبا يقفون صفا واحدا خلف مسيرة الاصلاح السياسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين منذ تسلم سلطاته الدستورية.

وقال الشوابكة ان الربيع العربي حل بالدمار والخراب والقتل على شعوب المنطقة ، في الوقت الذي استقبله الاردن بالكرامة والكبرياء وضمان حق المواطني في التعبير عن الراي وتأمين وحماية المظاهرات والمسيرات وفق ما كفله الدستور الاردن ، مستذكرا توزيع الطعام والمياه من قبل قوات الامن على المتظاهرين.
بدوره عبر النائب الاسبق محمد الشوابكة عن تقديره وشكره للحضور ، مبينا ان اهالي المحافظة يدعموت مسيرة الاصلاح والمسيرات السلمية المطالبة بمحاربة الفاسدين، مؤكدا على ان المسيرات المسيئة لرموز الوطن لا تمثل المواطنين.

وطالب الشوابكة بوضع خطة عمل تترجم اهداف المهرجان في المستقبل القريب.

من جانبه قال النائب الاسبق غازي الفايز ان هذا المهرجان لم يرتب له دون اسباب وطنية ترفض اصوات دعت الى المساس بالثوابت الوطنية ومن بينها الهاشميين.

واضاف : " من يطالب بذلك لن يتوانى بالمطالبة برحيلنا".

وتابع : "انا كنت من اوئل من طالبوا بالاصلاح ومحاربة الفساد وقد وجدت استجابة ملكية لهذة المطالب ومنعا لتطاول بعض الاشخاص على الملك فقد تراجعت".
وتاليا وقائع المهرجان كاملة وكلمات المتحدثين..