شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

بالصور والفيديو..مهرجان حاشد في مأدبا يرفض الاساءة لرمز الدولة الاردنية

جفرا نيوز
تصوير جمال فخيدة

نظمت فعاليات شعبية وعشائرية في محافظة مأدبا ، مساء الاحد، مهرجانا خطابيا حاشدا تعبيرا منهم عن رفضهم المطلق للاساءة الى رمز الدولة الاردنية ، ووقوفهم خلف مسيرة الاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
ووسط حضور المئات من الشخصيات العشائرية والسياسية والنيابية والشبابية والنقابية وجمع كبير من المواطنين، اكد النائب زيد الشوابكة ان المساس والاساءة الى رمز الدولة الاردنية يعد امرا غير مقبول ودخيل على محافظة مأدبا ومواطنيها.

وبين الشوابكة ان المواطنين في محافظة مأدبا يقفون صفا واحدا خلف مسيرة الاصلاح السياسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين منذ تسلم سلطاته الدستورية.

وقال الشوابكة ان الربيع العربي حل بالدمار والخراب والقتل على شعوب المنطقة ، في الوقت الذي استقبله الاردن بالكرامة والكبرياء وضمان حق المواطني في التعبير عن الراي وتأمين وحماية المظاهرات والمسيرات وفق ما كفله الدستور الاردن ، مستذكرا توزيع الطعام والمياه من قبل قوات الامن على المتظاهرين.
بدوره عبر النائب الاسبق محمد الشوابكة عن تقديره وشكره للحضور ، مبينا ان اهالي المحافظة يدعموت مسيرة الاصلاح والمسيرات السلمية المطالبة بمحاربة الفاسدين، مؤكدا على ان المسيرات المسيئة لرموز الوطن لا تمثل المواطنين.

وطالب الشوابكة بوضع خطة عمل تترجم اهداف المهرجان في المستقبل القريب.

من جانبه قال النائب الاسبق غازي الفايز ان هذا المهرجان لم يرتب له دون اسباب وطنية ترفض اصوات دعت الى المساس بالثوابت الوطنية ومن بينها الهاشميين.

واضاف : " من يطالب بذلك لن يتوانى بالمطالبة برحيلنا".

وتابع : "انا كنت من اوئل من طالبوا بالاصلاح ومحاربة الفساد وقد وجدت استجابة ملكية لهذة المطالب ومنعا لتطاول بعض الاشخاص على الملك فقد تراجعت".
وتاليا وقائع المهرجان كاملة وكلمات المتحدثين..