جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكية الأردنية تعمل على تطوير موقعها الإلكتروني بالتعاون مع شركة Tanasuk Technologies
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

الملكية الأردنية تعمل على تطوير موقعها الإلكتروني بالتعاون مع شركة Tanasuk Technologies

جفرا نيوز -  إستكملت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية المرحلة الأولى من مشروع تطوير موقعها الإلكتروني بالتعاون مع شركة Tanasuk Technologies الشريك الأول في منطقة الشرق الأوسط لمؤسسة Sitecore العالمية، والمتخصصين معاً في تنفيذ مشاريع التحول الرقمي وإستراتيجيات التكنولوجيا الحديثة .

وسيشهد الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية بعد إنجاز كافة مراحل التحول الرقمي الجاري العمل عليها حالياً نقلة نوعية ملحوظة في قدرته على تحقيق تطلعات الشركة وتمكينه من خدمة المسافرين بطريقة أفضل وأكثر سرعة وسهولة وتقديم مختلف خدمات السفر الحديثة للجمهور بأسلوب تفاعلي مواكب لمتغيرات صناعة النقل الجوي العالمية .

المرحلة الأولى للمشروع والتي إستمرت عشرة أسابيع إشتملت على نقل كافة محتويات الموقع الإلكتروني السابق للملكية الأردنية إلى المنصة الجديدة لنظام Sitecore العملي المتطور، حيث تم حتى الآن نقل أكثر من 200 صفحة بست لغات عالمية، وبما يعزز من قدرة الشركة على خدمة عملائها وزيادة إيرادات البيع عبر هذا الموقع .

كما يمكن للملكية الأردنية من خلال تبني نظام Sitecore الإستجابة بشكل أكثر سرعة ومهنية لتطورات سوق صناعة النقل الجوي والعمل بمرونة أكثر إتساعاً لتلبية رغبات المسافرين، سيما مع ما يوفرهُ النظام الجديد من تكامل فعال بين المتطلبات الفنية والتسويقية على الموقع الإلكتروني بنسخته الجديدة المطوّرة .

وتتضمن المرحلة الثانية من المشروع تعزيز كفاءة الموقع التفاعلية من حيث سهولة وسرعة عمليات البحث وزيادة عدد المتصفحين بإستخدام أدوات تكنولوجية تساعد الجمهور على الوصول إلى المعلومات المطلوبة حول مختلف خدمات ومنتجات السفر المقدمة لعملاء الملكية الأردنية على الموقع، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة من مشروع التطوير حين يتم الإندماج بشكل تام مع منصة Sitecore بنقل جميع المعلومات التي يحتوي عليها الموقع من مصادرها المختلفة وتقديمه للجمهور بشكل ومضمون جديدين .

وعبّر المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بالعمل مع Tanasuk Technologies التي زودت الملكية الأردنية بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة واللازمة لتحديث الموقع الإلكتروني للشركة ليكون قادر على خدمة أهداف الملكية الأردنية ومسافريها على المديين المتوسط والبعيد وبأسلوب ديناميكي وأدوات حديثة تتناسب مع المعايير الدولية التي يتبناها الإتحاد العالمي للنقل الجوي (أياتا) على المستوى العالمي .

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tanasuk Technologies هيث أرنسون " إن الملكية الأردنية تتمتع برؤية قوية وبعيدة المدى لتوظيف التكنولوجيا من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائها، وهي أول شركة أردنية تطبق نظام Sitecore لتكون بذلك الشركة الرائدة محلياً في تبني مشاريع التحوّل الرقمي بإستخدام هذا النظام " .

وأضاف أرنسون " لقد أظهر عملنا عن قرب مع فريق الملكية الأردنية مدى حرصهم على عملائهم وإلتزامهم تجاه مسافريهم، وأنا واحدٌ منهم، لذلك نحن فخورون بدعم مساعيهم البنّاءة في مجال التحوّل الرقمي لتعزيز مكانة الملكية الأردنية كواحدة من أكثر الشركات في المنطقة التي تتطلع إلى المستقبل وتعمل للإستجابة لمتطلباته ورغبات عملائها عبر التكنولوجيا الأكثر حداثةً وتطوراً " .