جفرا نيوز : أخبار الأردن | حفل تكريم أوائل مدارس الجامعة (بفرعيها : الاولى والثانية)
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

حفل تكريم أوائل مدارس الجامعة (بفرعيها : الاولى والثانية)

جفرا نيوز - اقامت مدارس الجامعة بفرعيها "الاولى والثانية " حفلا تكريميا لأوائل الطلاب والطالبات برعاية مدير التعليم الخاص مندوبا عنه السيد عبد الفتاح حياصات يوم الخميس 8-3-2018 على مسرح المدارس في الجبيهة وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة واولياء الامور .

والقيت في الحفل عدة كلمات أشادت بمسيرة المدارس وتميزها وتغنت بهذه الكوكبة المبدعة ... وتلخصت الكلمات بالقول (هؤلاء هم طلابنا لا نرضى لهم الا التميز والابداع نفخر ونفاخر بهم) ليتلو ذلك توزيع شهادات التقدير على المتفوقين والمتفوقات .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية وتراثية وترفيهية .

كما كرمت المدارس (بفرعيها) المدرسين والمدرسات الذين كان لهم الفضل لسنوات عديدة بتخريج الأفواج المتلاحقة من المبدعين ..حيث أقامت إدارة المدرسة على شرفهم حفل غداء تعبيرا عن شكرها لهذه الكوكبة من العلماء.