جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرئيس الفلسطيني سيحاسب من "يمس أو يشهّر" بالقادة العرب
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

الرئيس الفلسطيني سيحاسب من "يمس أو يشهّر" بالقادة العرب

جفرا نيوز -
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، إنه سيحاسب أي عضو في "القيادة الفلسطينية"، بتهمة "المس بالأمن القومي العربي والفلسطيني"، في حال أقدم على الإساءة للدول العربية.

وأكد عباس، بحسب، وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، رفضه "التدخل بالشؤون الداخلية للدول العربية أو المس بأي من قيادتها".

وثمّن الرئيس الفلسطيني، مساندة ودعم الدول العربية، ومواقفها الرافضة لإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

وأعلن مجلس جامعة الدول العربية يوم 7 مارس/ آذار الجاري، "تأييده ودعمه لخطة تحقيق السلام التي قدمها الرئيس الفلسطيني في مجلس الأمن".

وكان عباس قد قدم رؤية لعملية السلام مع الجانب الإسرائيلي، تتمثل بعقد مؤتمر دولي منتصف 2018 يسبقها اعتراف دولي بدولة فلسطين، مطالبا بآلية دولية متعددة الأطراف للعمل على حل القضية الفلسطينية وتحقيق السلام.

ولم تعلن وكالة "وفا"، عن سبب ومناسبة نشر التصريح الصحفي، للرئيس الفلسطيني، لكن وسائل إعلام محلية وعربية قالت مؤخرا إن علاقات "عباس"، مع بعض الدول العربية، وبخاصة مصر والسعودية، "متوترة".

وانتقد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، جبريل الرجوب، أكثر من مرة، مصر على شاشة تلفزيون فلسطين الرسمي، على خلفية "طريقة تعاملها"، مع القيادة الفلسطينية، فيما يتعلق بالجهود التي تبذلها لتحقيق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.