جفرا نيوز : أخبار الأردن | مغترب اردني يشيد بالدبلوماسية الخارجية الاردنية
شريط الأخبار
الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة
عاجل
 

مغترب اردني يشيد بالدبلوماسية الخارجية الاردنية

جفرا نيوز - قدم د. محمد مساعده "دكتوراه علوم سياسية" وطبيب من الولايات المتحدة،شكره لجلاله الملك على ما يوليه من اهتمام بالغ وكبير في المواطن الاردني داخل وخارج الوطن ، مشيدا بالدبلوماسية الاردنية في الخارج.
و قال د.مساعدة انه تعرض لحادثة بسيطه ، قام بحلّها وانهائها الدبلوماسيين الأردنيين في السفاره الاردنيه باليونان ، بعدما عجزت السفاره الامريكيه " التي يحمل جنسيتها ايضا " عن ذلك .
و اكد انه قام بزيارة عدة دول لاحظ من خلال ذلك، ان الاْردن لها هيبه واحترام في جميع أنحاء العالم، مقدما شكره ايضا لطاقم السفارة الاردنية متمثلة بسعادة السفير فواز العيطان والسيد زياد المومني والسيد النشمي امن السفاره.