شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

مغترب اردني يشيد بالدبلوماسية الخارجية الاردنية

جفرا نيوز - قدم د. محمد مساعده "دكتوراه علوم سياسية" وطبيب من الولايات المتحدة،شكره لجلاله الملك على ما يوليه من اهتمام بالغ وكبير في المواطن الاردني داخل وخارج الوطن ، مشيدا بالدبلوماسية الاردنية في الخارج.
و قال د.مساعدة انه تعرض لحادثة بسيطه ، قام بحلّها وانهائها الدبلوماسيين الأردنيين في السفاره الاردنيه باليونان ، بعدما عجزت السفاره الامريكيه " التي يحمل جنسيتها ايضا " عن ذلك .
و اكد انه قام بزيارة عدة دول لاحظ من خلال ذلك، ان الاْردن لها هيبه واحترام في جميع أنحاء العالم، مقدما شكره ايضا لطاقم السفارة الاردنية متمثلة بسعادة السفير فواز العيطان والسيد زياد المومني والسيد النشمي امن السفاره.