شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

وفد من مدرسة الإمام البخاري الأساسية يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار وفد من طلبة مدرسة الإمام البخاري الأساسية للبنين اليوم الاثنين، كلية العلوم الطبية المساندة ومكتبة جامعة الزرقاء، بهدف ربط الجانب النظري مع الجانب العلمي وتقديم الخبرات العلمية لهم.

واطلع الطلبة البالغ عددهم (28) طالب على المختبرات العلمية ، فيما استمعوا إلى شرح موجز من عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور عطا علي حول طبيعة عمل الأجهزة العلمية المتطورة الموجودة في المختبرات البحثية بأحدث التقنيات.

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على مكتبة جامعة الزرقاء وأقسامها ومحتوياتها، والدوريات الالكترونية والخدمات التي تقدمها، إذ بين مدير المكتبة الدكتور مهدي سويدان للطلاب استخدام المكتبة لتكنولوجيا المعلومات من خلال حوسبة كافة وظائف المكتبة.

وأبدى الطلبة إعجابهم بمرافق الجامعة وكافة أساليب التعليم الحديثة التي تعمل من خلالها، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أضافت لهم معلومات مهمة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها طلبة المدارس تماشيا مع دور جامعة الزرقاء لإبراز دورها في خدمة المجتمع وتقديم الخبرات العلمية لأبنائها الطلبة.