جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد من مدرسة الإمام البخاري الأساسية يزور جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

وفد من مدرسة الإمام البخاري الأساسية يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار وفد من طلبة مدرسة الإمام البخاري الأساسية للبنين اليوم الاثنين، كلية العلوم الطبية المساندة ومكتبة جامعة الزرقاء، بهدف ربط الجانب النظري مع الجانب العلمي وتقديم الخبرات العلمية لهم.

واطلع الطلبة البالغ عددهم (28) طالب على المختبرات العلمية ، فيما استمعوا إلى شرح موجز من عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور عطا علي حول طبيعة عمل الأجهزة العلمية المتطورة الموجودة في المختبرات البحثية بأحدث التقنيات.

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على مكتبة جامعة الزرقاء وأقسامها ومحتوياتها، والدوريات الالكترونية والخدمات التي تقدمها، إذ بين مدير المكتبة الدكتور مهدي سويدان للطلاب استخدام المكتبة لتكنولوجيا المعلومات من خلال حوسبة كافة وظائف المكتبة.

وأبدى الطلبة إعجابهم بمرافق الجامعة وكافة أساليب التعليم الحديثة التي تعمل من خلالها، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أضافت لهم معلومات مهمة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها طلبة المدارس تماشيا مع دور جامعة الزرقاء لإبراز دورها في خدمة المجتمع وتقديم الخبرات العلمية لأبنائها الطلبة.