شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

وفد من مدرسة الإمام البخاري الأساسية يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار وفد من طلبة مدرسة الإمام البخاري الأساسية للبنين اليوم الاثنين، كلية العلوم الطبية المساندة ومكتبة جامعة الزرقاء، بهدف ربط الجانب النظري مع الجانب العلمي وتقديم الخبرات العلمية لهم.

واطلع الطلبة البالغ عددهم (28) طالب على المختبرات العلمية ، فيما استمعوا إلى شرح موجز من عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور عطا علي حول طبيعة عمل الأجهزة العلمية المتطورة الموجودة في المختبرات البحثية بأحدث التقنيات.

وتعرف الطلبة خلال الزيارة على مكتبة جامعة الزرقاء وأقسامها ومحتوياتها، والدوريات الالكترونية والخدمات التي تقدمها، إذ بين مدير المكتبة الدكتور مهدي سويدان للطلاب استخدام المكتبة لتكنولوجيا المعلومات من خلال حوسبة كافة وظائف المكتبة.

وأبدى الطلبة إعجابهم بمرافق الجامعة وكافة أساليب التعليم الحديثة التي تعمل من خلالها، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي أضافت لهم معلومات مهمة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها طلبة المدارس تماشيا مع دور جامعة الزرقاء لإبراز دورها في خدمة المجتمع وتقديم الخبرات العلمية لأبنائها الطلبة.