جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 10 اشخاص بحوزتهم كميات من المخدرات والاسلحة النارية - صور
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

القبض على 10 اشخاص بحوزتهم كميات من المخدرات والاسلحة النارية - صور

جفرا نيوز - قال مصدر امني ان الفريق الخاص التابع لاادارة مكافحة المخدرات نفذ صباح اليوم سلسلة من المداهمات لمنازل عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب العاصمة بعد انهاء التحقيقات وجمع المعلومات حولهم والتأكد من قيامهم بتلك النشاطات الجرمية .
واضاف المصدر الامني ان المداهمات التي نفذت بالتزامن لعدد من المنازل التي استخدمها اولئك المشبوهين لتخزين وترويج المواد المخدرة افضت لالقاء القبض على 10 اشخاص من المشبوهين والمطلوبين بقضايا حيازة وتوريج المواد المخدرة .
وتابع المصدر انه بتفتيش تلك المنازل تم ضبط 8 اسلحة نارية مختلفة وكمية من العتاد اضافة الى 10 كغم من مادة المارجوانا المخدرة و2500 حبة مخدرة و15 كيس صغير معباة ببودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبوشرت التحقيقات تمهيدا لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .