شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

مبادرة وطنية تطلب من الملك العفو عن موقوفي الحراك

جفرا نيوز - اطلقت شخصيات وطنية مبادرة بالتقدم من جلالة الملك عبد الله الثاني بالعفو والصفح عن جميع موقوفي الحراك في جميع انحاء المملكة وذلك بالتوقيع على كتاب طلب استرحام يقدم لسيد البلاد، مؤكدين ان رحمة وكرم الملك المفدى لا تقف عند حد تجاه ابنائه، فالأردن بني على الفضيلة والتراحم واغاثة الملهوف.
المبادرة تنطلق من محافظة مأدبا الى جميع انحاء المملكة حيث سيوقع الكتاب من يرغب من المواطنين بتقديم الاعتذار وطلب العفو والصفح من جلالة الملك عن الاشخاص الذين اساؤوا لأنفسهم وللأردنيين ولجلالة الملك.
منسق المبادرة د. ضيف الله الحديثات قال ان جد الهاشميين رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم القائد والمعلم علمنا معاني العفو والصفح بعد ان دخل مكة فاتحا وقال لقريش اذهبوا فانتم الطلقاء وهم الذين ظلموه واخرجوه من احب البلاد الى قلبه مكة.
 واضاف ان الحسين الباني عليه رحمة الله عود الاردنيين على الكرم والجود والصفح حيث عفى عن اشخاص اساءوا له مرات عديدة، مبينا ان الملك المعزز عبد الله الثاني هو من تلك الشجرة الطيبة التي تضلنا جميعا ونحن نطمع بعفوه وكرمه.
القائمون على المبادرة اكدوا ان الملك لا يرد احد يطرق بابه طالبا العفو والصفح وهو الذي علم الدنيا بان علاقته مع شعبه قائمة على المحبة والتسامح والسمو كما واشاروا الى ان الاسترحام سيقدم لجلالة الملك بعد التوقيع عليه .