شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

مبادرة وطنية تطلب من الملك العفو عن موقوفي الحراك

جفرا نيوز - اطلقت شخصيات وطنية مبادرة بالتقدم من جلالة الملك عبد الله الثاني بالعفو والصفح عن جميع موقوفي الحراك في جميع انحاء المملكة وذلك بالتوقيع على كتاب طلب استرحام يقدم لسيد البلاد، مؤكدين ان رحمة وكرم الملك المفدى لا تقف عند حد تجاه ابنائه، فالأردن بني على الفضيلة والتراحم واغاثة الملهوف.
المبادرة تنطلق من محافظة مأدبا الى جميع انحاء المملكة حيث سيوقع الكتاب من يرغب من المواطنين بتقديم الاعتذار وطلب العفو والصفح من جلالة الملك عن الاشخاص الذين اساؤوا لأنفسهم وللأردنيين ولجلالة الملك.
منسق المبادرة د. ضيف الله الحديثات قال ان جد الهاشميين رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم القائد والمعلم علمنا معاني العفو والصفح بعد ان دخل مكة فاتحا وقال لقريش اذهبوا فانتم الطلقاء وهم الذين ظلموه واخرجوه من احب البلاد الى قلبه مكة.
 واضاف ان الحسين الباني عليه رحمة الله عود الاردنيين على الكرم والجود والصفح حيث عفى عن اشخاص اساءوا له مرات عديدة، مبينا ان الملك المعزز عبد الله الثاني هو من تلك الشجرة الطيبة التي تضلنا جميعا ونحن نطمع بعفوه وكرمه.
القائمون على المبادرة اكدوا ان الملك لا يرد احد يطرق بابه طالبا العفو والصفح وهو الذي علم الدنيا بان علاقته مع شعبه قائمة على المحبة والتسامح والسمو كما واشاروا الى ان الاسترحام سيقدم لجلالة الملك بعد التوقيع عليه .