شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

ابو السيد : "الحكومة تماطل في الموافقة على اقامة مؤتمر جبهة العمل الاسلامي"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


قال النائب ابراهيم ابو السيد ان الحكومة ما زالت تماطل منذ ما يزيد عن الاسبوعين في منح موافقتها على اقامة المؤتمر العادي السنوي لجبهة العمل الاسلامي.
وبين ابو السيد في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الثلاثاء ، انه وبالرغم من تمثيل الحزب في مجلس النواب ، وسماح الحكومة بإقامة المؤتمرات السنوية للأحزاب الاخرى ، الا انها ترفض منح الموافقة لحزب جبهة العمل.
وحزب جبهة العمل الإسلامي، حزب معارض،وهو أكبر الأحزاب وأكثرها عدداً من حيث الأعضاء،وينظر للحزب على أنه الجناح السياسي للإخوان المسلمين في الأردن، ويمثل في مجلس النواب من خلال كتلة الاصلاح (14 نائبا).