شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

بعد "حملة عوجان" .. اشادة رصيفاوية بالقيادة الامنية الجديدة

جفرا نيوز - خـاص
لمن لا يعلم فان منطقة "عـوجان" التابعة لمحافظة الزرقاء وعلى التماس من لواء الرصيفة ، كانت عصية على قوات الامن العام على مدار سنوات طويلة،بالرغم من الشكاوى المتكررة من المواطنين و سكان المنطقة للاجهزة الامنية و مطالبتهم بضرورة انهاء كافة اشكال الخروج عن القانون في تلك المنطقة ، الا ان الامر لم يكن يتم ، وكانت تبوء كافة المحاولات الامنية باقتحام المنطقة بالفشل .
قوات الدرك والامن العام تعرضوا كثيرا لاطلاق النار في كل محاولة على استحياء كانت تتم لدخول المنطقة او القاء القبض على اي مطلوب فيها ، ودوما ما تجد اعمال شغب تتبع كل اجراء امني فتم تكسير الاشارات الضوئية وحرق الاطارات واغلاق الشوارع ، مما يؤدي لتراجع قوات الامن حفاظا على الارواح والممتلكات ، وفي المقابل كانت تقوى شوكة "المطاليب".
بالامس القريب كان قرار صارم وحازم لمدير الامن العام الجديد اللواء فاضل الحمود بضرورة وقف التعدي على هيبة الدولة ، والتشديد على فرض القانون في تلك المنطقة التي تملك سكانها اليأس من عدم رؤية المخدرات والاسلحة فيها في شوارعها ، و بالفعل ، وبتوجيهات مباشرة من اللواء الحمود، نفذ العاملون في مديرية شرطة الرصيفة والاقسام التابعة لها وبالاشتراك مع قوات الدرك على مدار يومين حملة أمنية في منطقتي الرصيفة وعوجان للبحث عن الاشخاص مطلوبين وكل ما يمنع القانون حيازته، مما أسفر عن ضبط ٢٣ مطلوب و١٨ شخص من ارباب السوابق واصحاب القيود الجرمية وأربع مركبات مطلوبة، وسط تأكيد امني ان تلك الحملات ستستمر في اللواء لفرض الامن والنظام والقضاء على كافة اشكال المخالفات والتعدي على القانون .
هذه الخطوة العملية لاقت ارتياحا كبيرا و اشادة واسعة لدى مواطني المنطقة ، الذين ثمنّوا ما قامت به مديرية الامن العام من فرضهم القانون واعادة هيبة الدولة في المنطقة ، مما انعكس ايجابا على حياتهم اليومية و على ابنائهم ، مؤكدين اعتزازهم بقوات الامن العام والدرك ،  مشيدين بقرار مدير الامن العام وتوجيهاته بالضرب بيد من حديد على كل المتجاوزين وعلى مثل تلك الفئات التي تهدم المجتمع من خلال ممارساتهم الخارجة عن القانون وعن عادات المجتمع الاردني الامن .
و طالب المواطنون مديرية الامن بمواصلة تلك الحملات وفرض الامن و انهاء كافة اشكال الخروج عن القانون في المنطقة ، لينعموا كسائر المناطق الاخرى بالامان والطمأنينة في مساكنهم .