جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد "حملة عوجان" .. اشادة رصيفاوية بالقيادة الامنية الجديدة
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

بعد "حملة عوجان" .. اشادة رصيفاوية بالقيادة الامنية الجديدة

جفرا نيوز - خـاص
لمن لا يعلم فان منطقة "عـوجان" التابعة لمحافظة الزرقاء وعلى التماس من لواء الرصيفة ، كانت عصية على قوات الامن العام على مدار سنوات طويلة،بالرغم من الشكاوى المتكررة من المواطنين و سكان المنطقة للاجهزة الامنية و مطالبتهم بضرورة انهاء كافة اشكال الخروج عن القانون في تلك المنطقة ، الا ان الامر لم يكن يتم ، وكانت تبوء كافة المحاولات الامنية باقتحام المنطقة بالفشل .
قوات الدرك والامن العام تعرضوا كثيرا لاطلاق النار في كل محاولة على استحياء كانت تتم لدخول المنطقة او القاء القبض على اي مطلوب فيها ، ودوما ما تجد اعمال شغب تتبع كل اجراء امني فتم تكسير الاشارات الضوئية وحرق الاطارات واغلاق الشوارع ، مما يؤدي لتراجع قوات الامن حفاظا على الارواح والممتلكات ، وفي المقابل كانت تقوى شوكة "المطاليب".
بالامس القريب كان قرار صارم وحازم لمدير الامن العام الجديد اللواء فاضل الحمود بضرورة وقف التعدي على هيبة الدولة ، والتشديد على فرض القانون في تلك المنطقة التي تملك سكانها اليأس من عدم رؤية المخدرات والاسلحة فيها في شوارعها ، و بالفعل ، وبتوجيهات مباشرة من اللواء الحمود، نفذ العاملون في مديرية شرطة الرصيفة والاقسام التابعة لها وبالاشتراك مع قوات الدرك على مدار يومين حملة أمنية في منطقتي الرصيفة وعوجان للبحث عن الاشخاص مطلوبين وكل ما يمنع القانون حيازته، مما أسفر عن ضبط ٢٣ مطلوب و١٨ شخص من ارباب السوابق واصحاب القيود الجرمية وأربع مركبات مطلوبة، وسط تأكيد امني ان تلك الحملات ستستمر في اللواء لفرض الامن والنظام والقضاء على كافة اشكال المخالفات والتعدي على القانون .
هذه الخطوة العملية لاقت ارتياحا كبيرا و اشادة واسعة لدى مواطني المنطقة ، الذين ثمنّوا ما قامت به مديرية الامن العام من فرضهم القانون واعادة هيبة الدولة في المنطقة ، مما انعكس ايجابا على حياتهم اليومية و على ابنائهم ، مؤكدين اعتزازهم بقوات الامن العام والدرك ،  مشيدين بقرار مدير الامن العام وتوجيهاته بالضرب بيد من حديد على كل المتجاوزين وعلى مثل تلك الفئات التي تهدم المجتمع من خلال ممارساتهم الخارجة عن القانون وعن عادات المجتمع الاردني الامن .
و طالب المواطنون مديرية الامن بمواصلة تلك الحملات وفرض الامن و انهاء كافة اشكال الخروج عن القانون في المنطقة ، لينعموا كسائر المناطق الاخرى بالامان والطمأنينة في مساكنهم .