شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

" الشرق الأوسط" ومنظمة GNG تقيمان يوما مفتوحا للتبادل الطلابي

جفرا نيوز –أقام مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع منظمة جلوبال نومادز جروب ( Global Nomads Group) يوما مفتوحا لاطلاع طلبة الجامعة على البرامج التي تقدمها المنظمة ، وتفعيل المشاركة الطلابية في البرامج التطوعية التي وتطرحها المنظمة تشرف عليها.

وتضمن اليوم المفتوح تعليمات إرشادية للطلبة حول التبادل الثقافي الافتراضي ، والأنشطة التي تقدمها المنظمة حول تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة.

بدورها أكدت المنسق العام للمنظمة لينا جرادة ، التي أكدت أن البرامج التي تطرحها وتنفذها GNG للطلبة من شأنها أن تسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع.

وتخلل اليوم المفتوح محاضرة القتها منسقة البرامج أسيل الناصر بحضور حول التبادل الثقافي وإشاعة روح العمل التطوعي بين الطلبة.

من الجدير بالذكر أن الجامعة ومنظمة جلوبال نومادز جروب أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4333