جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية (البرودباند) لعمان والمحافظات
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

مدى توفّر عروضاً جديدة بتقنية (البرودباند) لعمان والمحافظات

جفرا نيوز -  أعلنت شركة مدى عن توفيرها لعروض جديدة بتقنية الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) المقدّمة من شركة زين الأردن، حيث وفّرت مدى هذه العروض من خلال معارضها، والتي تتيح من خلالها للمشتركين الجدد اشتراكات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار منافسة، وبتغطية مميزة لمعظم مناطق المملكة، وذلك في إطار احتفال مدى بعامها الأول بعد أن أعادت إطلاق خدماتها في شهر كانون الأول من العام 2016، بحُلّة جديدة وبتكنولوجيا إنترنت أكثر تطوّراً.

وتتميّز العروض الجديدة بخياراتها المتعددة، واحتوائها على العديد من الحزم، منها حزمة مخصصة لتصفح موقع Facebook؛ الشبكة الاجتماعية الأوسع انتشاراً، بالإضافة إلى عروض مخصصة للمحافظات، وباشتراكات شهرية تبدأ من 12 دينار.

كما أعلنت الشركة عن جديدها مع هذه العروض؛ وهو توفير أجهزة الراوتر والراوتر المتنقل (ماي فاي) من خلال هذه العروض، مما يتيح للمشتركين البقاء على تواصل دائم في كل مكان، كما تتيح الشركة لكل مشترك إمكانية الحصول على أي من أجهزة الراوتر مجاناً مقابل التزام.

ويمكن للمشتركين الراغبين بالحصول على العروض الجديدة، زيارة أي من معارض مدى ووكلائها المعتمدين في كافة أنحاء المملكة، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل العروض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.mada.jo، أو الاتصال بمركز خدمات المشتركين على الرقم 0790640000