الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-03-13 | 12:55 pm

مستثمرون في "حرة الزرقاء" ينفون شكواهم ضد الادارة !

مستثمرون في "حرة الزرقاء" ينفون شكواهم ضد الادارة !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

أكد عشرة من مستثمري المنطقة الحرة الزرقاء اكدوا ان لا علم لهم بالشكوى المقدمة من عدد من نظرائهم في المنطقة والتي تتعلق بادارة المنطقة ، لافتين انهم وقعوا على تلك الشكوى لاعتقادهم بانها مطالب تختص بهموم المستثمرين و انه سيتم رفعها لادارة المناطق الحرة لمناقشتها.
و شـدد المستثمرون في كتاب تم ارساله لرئيس مجلس ادارة المناطق الحرة والتنموية ، ووصل جفرا نيوز نسخة منه ، ان ليس لهم اي علاقة بتلك الشكوى و انهم سياتبعون حقهم القانوني بالشخص الذي قام بزجّ اسمائهم بهذه الطريقة.
يذكر ان اكثر من اربعين مستثمرا في المنطقة الحرة - الزرقاء ، ناشدوا المسؤولين في الدولة الاردنية ،عبر خطاب موقع منهم ، ونشرته جفرا نيوز ، بايقاف ما اسموه التغول غير المبرر على مصالحهم من قرارات جائرة و تصرفات ومعاملة غير لائقة تجاههم ،تسعى ادارة المنطقة من خلالها لتطفيشهم لاسباب غير معلومة ، مخالفة بذلك توجيهات وسياسة جلالة الملك الذي يجوب العالم لجلب الاستثمارات ،و يوجه نحو تعزيز وجودها في المملكة ، لدعم الاقتصاد الوطني و خلق فرص عمل جديدة للمواطنين.