جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستثمرون في "حرة الزرقاء" ينفون شكواهم ضد الادارة !
شريط الأخبار
ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين
 

مستثمرون في "حرة الزرقاء" ينفون شكواهم ضد الادارة !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

أكد عشرة من مستثمري المنطقة الحرة الزرقاء اكدوا ان لا علم لهم بالشكوى المقدمة من عدد من نظرائهم في المنطقة والتي تتعلق بادارة المنطقة ، لافتين انهم وقعوا على تلك الشكوى لاعتقادهم بانها مطالب تختص بهموم المستثمرين و انه سيتم رفعها لادارة المناطق الحرة لمناقشتها.
و شـدد المستثمرون في كتاب تم ارساله لرئيس مجلس ادارة المناطق الحرة والتنموية ، ووصل جفرا نيوز نسخة منه ، ان ليس لهم اي علاقة بتلك الشكوى و انهم سياتبعون حقهم القانوني بالشخص الذي قام بزجّ اسمائهم بهذه الطريقة.
يذكر ان اكثر من اربعين مستثمرا في المنطقة الحرة - الزرقاء ، ناشدوا المسؤولين في الدولة الاردنية ،عبر خطاب موقع منهم ، ونشرته جفرا نيوز ، بايقاف ما اسموه التغول غير المبرر على مصالحهم من قرارات جائرة و تصرفات ومعاملة غير لائقة تجاههم ،تسعى ادارة المنطقة من خلالها لتطفيشهم لاسباب غير معلومة ، مخالفة بذلك توجيهات وسياسة جلالة الملك الذي يجوب العالم لجلب الاستثمارات ،و يوجه نحو تعزيز وجودها في المملكة ، لدعم الاقتصاد الوطني و خلق فرص عمل جديدة للمواطنين.