شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

الحباشنة يهاجم الحكومة

جفرا نيوز

اتهم النائب صداح الحباشنة الحكومة ووزير الاشغال المهندس سامي هلسة بتجاهل مطالب النواب الذين حجبوا الثقة عن حكومة هاني الملقي ، وتقديمها لنواب منطقته الاخرين الذين منحوا الثقة لها. 

وقال الحباشنة في منشور له على موقع فيسبوك : من الملاحظ ان اي نائب يعارض سياسات الملقي رئيس حكومة (الجباية) تقوم الحكومة بعقابه وذلك عن طريق حجب جميع الخدمات العامة عنه وتقديمها لنواب منطقته الآخرين الذين يدعمون سياسات الحكومة.

 واعتبر الحباشنة ان هذا الامر لابتزاز النائب وإحراجه امام قاعدته الانتخابية وخاصة من قبل الوزارت الخدماتية مثل وزارة الأسكان والأشغال العامة. ووجه الحباشنة سؤالا الى نيابيا الى الوزير هلسة جاء في نصه : " هل لحجب الثقة ومنحها دور في تلبية المطالب المطروحة امام وزير الاشغال؟".