جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يهاجم الحكومة
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

الحباشنة يهاجم الحكومة

جفرا نيوز

اتهم النائب صداح الحباشنة الحكومة ووزير الاشغال المهندس سامي هلسة بتجاهل مطالب النواب الذين حجبوا الثقة عن حكومة هاني الملقي ، وتقديمها لنواب منطقته الاخرين الذين منحوا الثقة لها. 

وقال الحباشنة في منشور له على موقع فيسبوك : من الملاحظ ان اي نائب يعارض سياسات الملقي رئيس حكومة (الجباية) تقوم الحكومة بعقابه وذلك عن طريق حجب جميع الخدمات العامة عنه وتقديمها لنواب منطقته الآخرين الذين يدعمون سياسات الحكومة.

 واعتبر الحباشنة ان هذا الامر لابتزاز النائب وإحراجه امام قاعدته الانتخابية وخاصة من قبل الوزارت الخدماتية مثل وزارة الأسكان والأشغال العامة. ووجه الحباشنة سؤالا الى نيابيا الى الوزير هلسة جاء في نصه : " هل لحجب الثقة ومنحها دور في تلبية المطالب المطروحة امام وزير الاشغال؟".