جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يهاجم الحكومة
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الحباشنة يهاجم الحكومة

جفرا نيوز

اتهم النائب صداح الحباشنة الحكومة ووزير الاشغال المهندس سامي هلسة بتجاهل مطالب النواب الذين حجبوا الثقة عن حكومة هاني الملقي ، وتقديمها لنواب منطقته الاخرين الذين منحوا الثقة لها. 

وقال الحباشنة في منشور له على موقع فيسبوك : من الملاحظ ان اي نائب يعارض سياسات الملقي رئيس حكومة (الجباية) تقوم الحكومة بعقابه وذلك عن طريق حجب جميع الخدمات العامة عنه وتقديمها لنواب منطقته الآخرين الذين يدعمون سياسات الحكومة.

 واعتبر الحباشنة ان هذا الامر لابتزاز النائب وإحراجه امام قاعدته الانتخابية وخاصة من قبل الوزارت الخدماتية مثل وزارة الأسكان والأشغال العامة. ووجه الحباشنة سؤالا الى نيابيا الى الوزير هلسة جاء في نصه : " هل لحجب الثقة ومنحها دور في تلبية المطالب المطروحة امام وزير الاشغال؟".