شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

الحباشنة يهاجم الحكومة

جفرا نيوز

اتهم النائب صداح الحباشنة الحكومة ووزير الاشغال المهندس سامي هلسة بتجاهل مطالب النواب الذين حجبوا الثقة عن حكومة هاني الملقي ، وتقديمها لنواب منطقته الاخرين الذين منحوا الثقة لها. 

وقال الحباشنة في منشور له على موقع فيسبوك : من الملاحظ ان اي نائب يعارض سياسات الملقي رئيس حكومة (الجباية) تقوم الحكومة بعقابه وذلك عن طريق حجب جميع الخدمات العامة عنه وتقديمها لنواب منطقته الآخرين الذين يدعمون سياسات الحكومة.

 واعتبر الحباشنة ان هذا الامر لابتزاز النائب وإحراجه امام قاعدته الانتخابية وخاصة من قبل الوزارت الخدماتية مثل وزارة الأسكان والأشغال العامة. ووجه الحباشنة سؤالا الى نيابيا الى الوزير هلسة جاء في نصه : " هل لحجب الثقة ومنحها دور في تلبية المطالب المطروحة امام وزير الاشغال؟".