شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

نواب : "الحكومة تترجم قوانين اجنبية وتحيلها الى المجلس"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استهجن عدد من اعضاء مجلس النواب ترجمة الحكومة لقانون اجنبي واحالته على مجلس النواب على شكل مشروع قانون "النقل الدولي متعدد الوسائط".
. وبين النائب عبد الكريم الدغمي خلال مناقشة النواب لمشروع القانون "الثلاثاء " أن "الحكومة لم تصغ قانونا اردنيا ، بالتزامن مع وجود مؤهلات اردنية ذات كفاءة عالية قادرة على وضع قوانين متقدمة.
وتابع الدغمي أن "مكاتب المحاماة ، تطلب منه الاستمرار في الموافقة على قوانين صاغتها للحكومة".
مطالبا الحكومة بعدم اللجوء إلى مكاتب محاماة، لترجمة قوانين بطريقة رديئة،على حد وصفه.
بدوره قال النائب ابراهيم العودات ان مشروع القانون تضمن مصطلحات مترجمة وغريبة عن التشريعات الأردنية.
واضاف : " لقد ورد الكثير من المصطلحات المترجمة والغريبة عن البيئة التشريعية الأردنية".
واثارت ملاحظات الدغمي والعودات حفظية مجلس النواب ، لتجد الحكومة كماً هائلا من الانتقادات.