شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

الجنايات الكبرى تحكم بالسجن 25 عاما لاب اغتصب وهتك عرض بناته الخمسة

جفرا نيوز - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء بالحكم على اب من جنسية عربية بالسجن 25 عاما لاغتصابه ابنتاه وهتك عرضهما كما قام بهتك عرض ثلاثة بنات اخريات له 150 مرة.
وتوصلت المحكمة لقيام المتهم البالغ من العمر 50 عاما باغتصاب ابنتاه البالغتان من العمر (23 و20 عاما) .
وقررت المحكمة ادانه بجناية الاغتصاب المقترن بفض البكارة ، كما توصلت لقيام المتهم المتزوج من ثلاث نساء بهتك عرض 3 اخريات من بناته ايضا 150 مرة لكل بنت.
وقضت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما عن جرم الاغتصاب ولوجود ظروف مشددة بالقضية وهي فض البكارة من جهة ولكونه من المحارم من جهة اخرى، قررت المحكمة اضافة ثلث العقوبة عن كل ظرف لتصبح وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما .