إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي - تفاصيل زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-03-13 | 03:08 pm

الجنايات الكبرى تحكم بالسجن 25 عاما لاب اغتصب وهتك عرض بناته الخمسة

الجنايات الكبرى تحكم بالسجن 25 عاما لاب اغتصب وهتك عرض بناته الخمسة

جفرا نيوز - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء بالحكم على اب من جنسية عربية بالسجن 25 عاما لاغتصابه ابنتاه وهتك عرضهما كما قام بهتك عرض ثلاثة بنات اخريات له 150 مرة.
وتوصلت المحكمة لقيام المتهم البالغ من العمر 50 عاما باغتصاب ابنتاه البالغتان من العمر (23 و20 عاما) .
وقررت المحكمة ادانه بجناية الاغتصاب المقترن بفض البكارة ، كما توصلت لقيام المتهم المتزوج من ثلاث نساء بهتك عرض 3 اخريات من بناته ايضا 150 مرة لكل بنت.
وقضت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما عن جرم الاغتصاب ولوجود ظروف مشددة بالقضية وهي فض البكارة من جهة ولكونه من المحارم من جهة اخرى، قررت المحكمة اضافة ثلث العقوبة عن كل ظرف لتصبح وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما .