جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول نشاط رسمي لخطيبة الأمير هاري
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

أول نشاط رسمي لخطيبة الأمير هاري

 شاركت الأمريكية ميغان ماركل، خطيبة الأمير هاري، أمس الإثنين في أول نشاط رسمي مع ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، منذ إعلان الخطبة ثم الزواج.

وانضمت ماركل إلى زوجها المنتظر وآخرين من كبار أفراد الأسرة المالكة، بينهم الأمير تشارلز والد الأمير هاري والأمير وليام شقيقه الأكبر وزوجته كيت، في قداس لدول الكومنولث بكنيسة وستمنستر آبي بلندن.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وباتريشيا سكوتلاند، الأمين العام للكومنولث من بين تجمع مؤلف من ألفي شخص حضروا القداس، أكبر تجمع ديني سنوي في المملكة المتحدة يضم أيضاً أكثر من 800 من تلاميذ المدارس والشبان.

والملكة إليزابيث هي زعيمة الكومنولث منذ 1952، ويقول مساعدوها إنها ترى نجاح المنظمة، التي تضم الآن 53 عضواً يمثلون أكثر من 2.4 مليار نسمة، واحداً من أعظم إنجازاتها الملكية، وزارت أكثر من 200 مرة بلدان الكومنولث خلال فترة حكمها الممتدة لنحو 66 عاماً، إذ زارت كل دول الكومنولث باستثناء الكاميرون ورواندا.