شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

مذيعة لم تتغيّر ملامحها منذ 22 عاما

 تحوّلت مقدمة نشرة الأحوال الجوية "يانغ دان" الصينية إلى حديث رواد الانترنت حيث أنها لم تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ على الرغم من ظهورها على شاشة التلفزيون لأكثر من عقدين من الزمن.

فلم تتغيّر ملامح "فتاة الطقس" من هيئة الإذاعة الصينية عما كانت عليه في أول ظهور لها في العام 1996.

وقد تم تداول فيديو في الآونة الأخيرة يبرهن أن هذه الإعلامية التي تبلغ من العمر 44 عاماً لا تكبر في السنّ، وما يثير الدهشة أن المقطع يضم لقطات لـ"يانغ" وهي تبدو بنفس الشكل الذي كانت عليه عندما بدأت عملها بعمر 22 عامًا وصولاً إلى يومنا هذا.

والملفت أن الفيديو في الأصل هو من إنتاج المحطة التي قامت بتجميع اللقطات كلفتة منها للاحتفال بيوم المرأة العالمي.