جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيعة لم تتغيّر ملامحها منذ 22 عاما
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

مذيعة لم تتغيّر ملامحها منذ 22 عاما

 تحوّلت مقدمة نشرة الأحوال الجوية "يانغ دان" الصينية إلى حديث رواد الانترنت حيث أنها لم تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ على الرغم من ظهورها على شاشة التلفزيون لأكثر من عقدين من الزمن.

فلم تتغيّر ملامح "فتاة الطقس" من هيئة الإذاعة الصينية عما كانت عليه في أول ظهور لها في العام 1996.

وقد تم تداول فيديو في الآونة الأخيرة يبرهن أن هذه الإعلامية التي تبلغ من العمر 44 عاماً لا تكبر في السنّ، وما يثير الدهشة أن المقطع يضم لقطات لـ"يانغ" وهي تبدو بنفس الشكل الذي كانت عليه عندما بدأت عملها بعمر 22 عامًا وصولاً إلى يومنا هذا.

والملفت أن الفيديو في الأصل هو من إنتاج المحطة التي قامت بتجميع اللقطات كلفتة منها للاحتفال بيوم المرأة العالمي.