جفرا نيوز : أخبار الأردن | لامبارد ينصح كونتي بتكرار تجربة توريس ضد برشلونة
شريط الأخبار
بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك
عاجل
 

لامبارد ينصح كونتي بتكرار تجربة توريس ضد برشلونة

يعتقد أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد، أن أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز يجب أن يلعب بمهاجم صريح في مباراة يوم الأربعاء خارج الأرض ضد برشلونة الإسباني ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودفع كونتي في مباراة الذهاب بصانع الألعاب إيدين هازارد في قيادة الخط الأمامي كمهاجم وهمي، وهو الأمر الذي لا يفضله لامبارد، الذي دعا الى التعلم من درس مشاركة فرناندو توريس في مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو عام 2012.

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بالتأكيد سأفكر في اختيار ألفارو موراتا ليقود خط الهجوم ومن خلفه إيدين هازارد وويليان".

وأضاف "موراتا يمكن أن يقدم الكثير، ويصبح مرجعا لبقية لاعبي تشيلسي في خط الهجوم، يمكنه أن يقوم بهذا الدور بشكل طبيعي أكثر من هازارد، الذي بدون مسؤولية اللعب في قيادة الهجوم ستكون لديه حرية أكبر".

وتابع "ما فعله فرناندو توريس في عام 2012، يظهر لنا بوضوح ما يمكن أن يفعله الدفع بمهاجم صريح ضد برشلونة".

بيذكر أن مباراة الذهاب في لندن انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق حيث تقدم ويليان لتشيلسي وتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة.