شريط الأخبار
السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
 

لامبارد ينصح كونتي بتكرار تجربة توريس ضد برشلونة

يعتقد أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد، أن أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز يجب أن يلعب بمهاجم صريح في مباراة يوم الأربعاء خارج الأرض ضد برشلونة الإسباني ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودفع كونتي في مباراة الذهاب بصانع الألعاب إيدين هازارد في قيادة الخط الأمامي كمهاجم وهمي، وهو الأمر الذي لا يفضله لامبارد، الذي دعا الى التعلم من درس مشاركة فرناندو توريس في مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو عام 2012.

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بالتأكيد سأفكر في اختيار ألفارو موراتا ليقود خط الهجوم ومن خلفه إيدين هازارد وويليان".

وأضاف "موراتا يمكن أن يقدم الكثير، ويصبح مرجعا لبقية لاعبي تشيلسي في خط الهجوم، يمكنه أن يقوم بهذا الدور بشكل طبيعي أكثر من هازارد، الذي بدون مسؤولية اللعب في قيادة الهجوم ستكون لديه حرية أكبر".

وتابع "ما فعله فرناندو توريس في عام 2012، يظهر لنا بوضوح ما يمكن أن يفعله الدفع بمهاجم صريح ضد برشلونة".

بيذكر أن مباراة الذهاب في لندن انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق حيث تقدم ويليان لتشيلسي وتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة.