شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

أسطورة ليفربول ينتقد "أمانة" محمد صلاح

يعتقد جون ألدريدج النجم السابق لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه السابق يعاني حاليا من "الأمانة والصدق بشكل أكثر من اللازم" وذلك بعد الهزيمة مؤخرا 1-2 أمام مانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ألدريدج في تصريحات لصحيفة أيريش إندبندنت "ليفربول كانوا سيخرجون على الأقل بتعادل من المباراة، لكنهم أمناء أكثر من اللازم".

وأضاف "شاهدنا لاعبي توتنهام يحصلون على ركلات جزاء في ملعب أنفيلد قبل بضعة أسابيع من السقوط داخل منطقة الجزاء ، لكن محمد صلاح قرر البقاء على قدميه، ولم يحتسب الحكم أي شيء".

وتابع "ماذا كان سيحدث لو أن صلاح قد سقط مثلما يفعل معظم لاعبي البريميرليج؟، أعتقد أنه كان سيحصل على ركلة جزاء، لكن هذه ليست الطريقة التي يفكر بها لاعبو المدرب يورجن كلوب".

وأوضح "إنهم يحاولون الفوز بالمباريات بطريقة صادقة، عن طريق التفوق على الخصم في الأهداف والتمريرات، بينما الخصوم يستخدمون أحيانا أساليب قذرة لتحقيق الفوز".