شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

أسطورة ليفربول ينتقد "أمانة" محمد صلاح

يعتقد جون ألدريدج النجم السابق لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه السابق يعاني حاليا من "الأمانة والصدق بشكل أكثر من اللازم" وذلك بعد الهزيمة مؤخرا 1-2 أمام مانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ألدريدج في تصريحات لصحيفة أيريش إندبندنت "ليفربول كانوا سيخرجون على الأقل بتعادل من المباراة، لكنهم أمناء أكثر من اللازم".

وأضاف "شاهدنا لاعبي توتنهام يحصلون على ركلات جزاء في ملعب أنفيلد قبل بضعة أسابيع من السقوط داخل منطقة الجزاء ، لكن محمد صلاح قرر البقاء على قدميه، ولم يحتسب الحكم أي شيء".

وتابع "ماذا كان سيحدث لو أن صلاح قد سقط مثلما يفعل معظم لاعبي البريميرليج؟، أعتقد أنه كان سيحصل على ركلة جزاء، لكن هذه ليست الطريقة التي يفكر بها لاعبو المدرب يورجن كلوب".

وأوضح "إنهم يحاولون الفوز بالمباريات بطريقة صادقة، عن طريق التفوق على الخصم في الأهداف والتمريرات، بينما الخصوم يستخدمون أحيانا أساليب قذرة لتحقيق الفوز".