جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يلقي الكرة مجددا في ملعب بيريز
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يلقي الكرة مجددا في ملعب بيريز

عاد الحديث مجددا عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد بشروط محسنة مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وعد الدون البرتغالي بمنحه لعقد جديد، وذلك عقب التتويج العام الماضي بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الايطالي في نهائي كارديف، الا أن رئيس الميرنجي لم ينفذ وعده حتى الآن.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن بيريز ليس أمامه الآن سوى اتخاذ قرار حاسم بشأن التجديد لكريستيانو من عدمه، خاصة وأن صاروخ ماديرا عاد لمستواه السابق منذ بداية العام الحالي، ولعب دورا محوريا في تأهل لوس بلانكوس لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن منح كريستيانو عقدا جديد لن يكون سهلا، خاصة أن إدارة النادي الأبيض تريد دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، يقال إن على رأسها نيمار.

وأشارت الى أن عدم منح كريستيانو لعقد جديد يجعله الأعلى أجرا في العالم، قد يدفع اللاعب مرة أخرى للتفكير في الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالي، على الرغم من تصريحات صاحب الـ33 عاما في أكثر من مناسبة سابقة بأن أولويته هي الاعتزال بالقميص الأبيض.