شريط الأخبار
ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يلقي الكرة مجددا في ملعب بيريز

عاد الحديث مجددا عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد بشروط محسنة مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وعد الدون البرتغالي بمنحه لعقد جديد، وذلك عقب التتويج العام الماضي بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الايطالي في نهائي كارديف، الا أن رئيس الميرنجي لم ينفذ وعده حتى الآن.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن بيريز ليس أمامه الآن سوى اتخاذ قرار حاسم بشأن التجديد لكريستيانو من عدمه، خاصة وأن صاروخ ماديرا عاد لمستواه السابق منذ بداية العام الحالي، ولعب دورا محوريا في تأهل لوس بلانكوس لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن منح كريستيانو عقدا جديد لن يكون سهلا، خاصة أن إدارة النادي الأبيض تريد دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، يقال إن على رأسها نيمار.

وأشارت الى أن عدم منح كريستيانو لعقد جديد يجعله الأعلى أجرا في العالم، قد يدفع اللاعب مرة أخرى للتفكير في الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالي، على الرغم من تصريحات صاحب الـ33 عاما في أكثر من مناسبة سابقة بأن أولويته هي الاعتزال بالقميص الأبيض.