شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

كريستيانو رونالدو يلقي الكرة مجددا في ملعب بيريز

عاد الحديث مجددا عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد بشروط محسنة مع نادي ريال مدريد الاسباني.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وعد الدون البرتغالي بمنحه لعقد جديد، وذلك عقب التتويج العام الماضي بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الايطالي في نهائي كارديف، الا أن رئيس الميرنجي لم ينفذ وعده حتى الآن.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن بيريز ليس أمامه الآن سوى اتخاذ قرار حاسم بشأن التجديد لكريستيانو من عدمه، خاصة وأن صاروخ ماديرا عاد لمستواه السابق منذ بداية العام الحالي، ولعب دورا محوريا في تأهل لوس بلانكوس لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن منح كريستيانو عقدا جديد لن يكون سهلا، خاصة أن إدارة النادي الأبيض تريد دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، يقال إن على رأسها نيمار.

وأشارت الى أن عدم منح كريستيانو لعقد جديد يجعله الأعلى أجرا في العالم، قد يدفع اللاعب مرة أخرى للتفكير في الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو نهاية الموسم الحالي، على الرغم من تصريحات صاحب الـ33 عاما في أكثر من مناسبة سابقة بأن أولويته هي الاعتزال بالقميص الأبيض.