شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

صفاء سلطان تصل إلى الأردن من أجل «لجين»

تعاقدت الفنانة صفاء سلطان على أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل درامي جديد من تأليف وإخراج سامر خضر، حيث من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشرت "صفاء”، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام”، صورة تجمعها بالمخرج سامر خضر، وعلقت عليها قائلة: "وصلت للأردن الحبيب.. ومع الأستاذ سامر خضر، رح نبدأ مشوار مسلسل جديد من كتابته وإخراجه.. بشخصية حلوة ومختلفة (لجين) بعشاق ومرتزقة… ادعولنا… وبرفقتنا الأستاذ حسام سلطان”.

 

وتشارك الفنانة صفاء سلطان، في بطولة مسلسل "الشك”، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني عبر موقع "يوتيوب "، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم بسام كوسا، وديمة قندلفت، ومحمود نصر، وجوان الخطر، ودانة جبر وآخرين.