جفرا نيوز : أخبار الأردن | صفاء سلطان تصل إلى الأردن من أجل «لجين»
شريط الأخبار
عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية تشكيلات أكاديمية في "اعلام اليرموك" "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة
عاجل
 

صفاء سلطان تصل إلى الأردن من أجل «لجين»

تعاقدت الفنانة صفاء سلطان على أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل درامي جديد من تأليف وإخراج سامر خضر، حيث من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشرت "صفاء”، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام”، صورة تجمعها بالمخرج سامر خضر، وعلقت عليها قائلة: "وصلت للأردن الحبيب.. ومع الأستاذ سامر خضر، رح نبدأ مشوار مسلسل جديد من كتابته وإخراجه.. بشخصية حلوة ومختلفة (لجين) بعشاق ومرتزقة… ادعولنا… وبرفقتنا الأستاذ حسام سلطان”.

 

وتشارك الفنانة صفاء سلطان، في بطولة مسلسل "الشك”، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني عبر موقع "يوتيوب "، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات، وبطولة مجموعة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم بسام كوسا، وديمة قندلفت، ومحمود نصر، وجوان الخطر، ودانة جبر وآخرين.