شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

هل اعتزلت كاميرون دياز التمثيل حقًا؟

أعلنت النجمة الأمريكية كاميرون دياز اعتزال التمثيل في سن الـ45 لأنها تشعر بالتعب والإرهاق والرغبة في أخذ قسط من الراحة والتركيز على الحياة الأسرية مع زوجها الموسيقي بينجي مادن (39 عاما)، بحسب موقع "الديلي مايل” البريطاني.



كما أعلنت الممثلة الأمريكية "سلمى بلير”، صديقة دياز، أن كاميرون سئمت من صناعة الأفلام ولا تنوي العودة أبدًا إلى الشاشة الكبيرة.

وقالت "بلير”، في حوار لها على هامش الدورة الـ90 لحفل توزيع جوائز الأوسكار، إنها حين عرضت على "كاميرون” تقديم الجزء الثاني من فيلم "The Sweetest Thing” الذي عرض عام 2002، أخبرتها بأنها قد اعتزلت التمثيل.

وانتشرت أخبار اعتزال الممثلة الأمريكية كاميررون دياز، التي ظهرت لأول مرة في فيلم "The Mask”، بعدما صرحت صديقتها بأن "كاميرون” تعتقد بأنها تحظى بعدد من الأفلام الناجحة، وأنها ليست بحاجة إلى تصوير المزيد، مشيرة إلى أن الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الذي عرضته على "كاميرون” لا يمثل إغراء كبيرا لعودتها إلى الساحة الفنية مجددا.

phot-gallery-iconكاميرون (1)كاميرون (2)كاميرون (3)كاميرون (4)
وفي تقرير نشرته مجلة "ديلي ستار صنداي” البريطانية، صرح مصدر مقرب من "كاميرون”، بأنها تتلقى العديد من سيناريوهات الأعمال الفنية طوال الوقت، من أجل إقناعها للعودة إلى التمثيل، ولكنها دائما ما تبدي عدم اهتمام بها، مؤكدا بأنها سعيدة، وتحب زوجها "بينجي مادن”، الذي تزوجته في عام 2015، وترغب في التفرغ لأسرتها، وهو ما أشار إليه تقرير نشرته مجلة "يو إس ويكلي” الأمريكية، في يناير الماضي.

كما أن مجلة "يو إس ويكلي” الأمريكية، ذكرت في تقرير لها نشر في شهر يناير/ كانون الثاني، أن كاميرون دياز مهتمة بشكل أكبر بتأسيس عائلة، عن استئناف مشوارها الفني.

وقال مصدر للمجلة إن دياز لا ترغب في العمل، وهي مستمتعة ببقائها في المنزل، ومن كونها زوجة، وتحب أكثر من أي شيء أن تصبح أما.

يذكر أن دياز ومادن التقيا في عام 2014 من طريق مصمّمة الأزياء نيكول ريتشي وتزوجا بعد 7 أشهر خلال حفلٍ صغير في منزل دياز يمنطقة بيفرلي هيلز.

وبدأت "كاميرون دياز” شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي الأمريكي "جيم كاري”، عام 1994، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

ومن أشهر أدوار كاميرون دياز، الفيلم الكوميدي "There is something about mary”، مع الممثل الكوميدي الأمريكي بن ستيلر، وفيلم "Gangs of new york” من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن إنتاج 2002، وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة فيلم "Annie” عام 2014.