جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل اعتزلت كاميرون دياز التمثيل حقًا؟
شريط الأخبار
القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا
عاجل
 

هل اعتزلت كاميرون دياز التمثيل حقًا؟

أعلنت النجمة الأمريكية كاميرون دياز اعتزال التمثيل في سن الـ45 لأنها تشعر بالتعب والإرهاق والرغبة في أخذ قسط من الراحة والتركيز على الحياة الأسرية مع زوجها الموسيقي بينجي مادن (39 عاما)، بحسب موقع "الديلي مايل” البريطاني.



كما أعلنت الممثلة الأمريكية "سلمى بلير”، صديقة دياز، أن كاميرون سئمت من صناعة الأفلام ولا تنوي العودة أبدًا إلى الشاشة الكبيرة.

وقالت "بلير”، في حوار لها على هامش الدورة الـ90 لحفل توزيع جوائز الأوسكار، إنها حين عرضت على "كاميرون” تقديم الجزء الثاني من فيلم "The Sweetest Thing” الذي عرض عام 2002، أخبرتها بأنها قد اعتزلت التمثيل.

وانتشرت أخبار اعتزال الممثلة الأمريكية كاميررون دياز، التي ظهرت لأول مرة في فيلم "The Mask”، بعدما صرحت صديقتها بأن "كاميرون” تعتقد بأنها تحظى بعدد من الأفلام الناجحة، وأنها ليست بحاجة إلى تصوير المزيد، مشيرة إلى أن الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الذي عرضته على "كاميرون” لا يمثل إغراء كبيرا لعودتها إلى الساحة الفنية مجددا.

phot-gallery-iconكاميرون (1)كاميرون (2)كاميرون (3)كاميرون (4)
وفي تقرير نشرته مجلة "ديلي ستار صنداي” البريطانية، صرح مصدر مقرب من "كاميرون”، بأنها تتلقى العديد من سيناريوهات الأعمال الفنية طوال الوقت، من أجل إقناعها للعودة إلى التمثيل، ولكنها دائما ما تبدي عدم اهتمام بها، مؤكدا بأنها سعيدة، وتحب زوجها "بينجي مادن”، الذي تزوجته في عام 2015، وترغب في التفرغ لأسرتها، وهو ما أشار إليه تقرير نشرته مجلة "يو إس ويكلي” الأمريكية، في يناير الماضي.

كما أن مجلة "يو إس ويكلي” الأمريكية، ذكرت في تقرير لها نشر في شهر يناير/ كانون الثاني، أن كاميرون دياز مهتمة بشكل أكبر بتأسيس عائلة، عن استئناف مشوارها الفني.

وقال مصدر للمجلة إن دياز لا ترغب في العمل، وهي مستمتعة ببقائها في المنزل، ومن كونها زوجة، وتحب أكثر من أي شيء أن تصبح أما.

يذكر أن دياز ومادن التقيا في عام 2014 من طريق مصمّمة الأزياء نيكول ريتشي وتزوجا بعد 7 أشهر خلال حفلٍ صغير في منزل دياز يمنطقة بيفرلي هيلز.

وبدأت "كاميرون دياز” شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي الأمريكي "جيم كاري”، عام 1994، الذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

ومن أشهر أدوار كاميرون دياز، الفيلم الكوميدي "There is something about mary”، مع الممثل الكوميدي الأمريكي بن ستيلر، وفيلم "Gangs of new york” من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن إنتاج 2002، وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة فيلم "Annie” عام 2014.