جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاردن والامارات .. تاريخ راسخ وتعزيز مستمر للعلاقات الاخوية
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

الاردن والامارات .. تاريخ راسخ وتعزيز مستمر للعلاقات الاخوية

جفرا نيوز - محرر الشؤون المحلية

طالما امتازت العلاقة ما بين المملكة الاردنية الهاشمية و دولة الامارات العربية الشقيقة ، بأنها علاقات تاريخية راسخة و متينة ومتجذرة قائمة على الاحترام المتبادل و التشاركية الاخوية والتنسيق والتعاون التام في مختلف القضايا العربية والاسلامية ، والتي تنطلق من ثوابت واستراتيجيات تعزز مفهوم الامن والمصالح المشتركة خاصة في ظل ما تمر به المنطقة والامة العرلابية من ظروف راهنة.
و ما زيارة وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان الى المملكة الا تأكيدا على المستوى العالي من التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين في جهودهما لمعالجة الأزمات الإقليمية، وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وبما يخدم القضايا العربية ومصالحهما المشتركة ، اضافة للتأكيد على دور الامارات الشقيق و موقفها الداعم دوما للاردن ، وتقديرا منها للدور الذي يقوم به الاردن بقيادة جلالة الملك لخدمة القضايا العربية والاسلامية.
زيارة وزير الخارجية الاماراتي تحمل رسالة اخوية في طياتها ، مفادها ، التأكيد على حرص الامارات الشقيقة على تعزيز التعاون مع الأردن في شتى الميادين، وبما يخدم مصالحهما المشتركة ، وحرصها على الوقوف إلى جانب المملكة لمساعدتها على تجاوز التحديات الاقتصادية، والمضي قدما في تنفيذ المشاريع التنموية والاقتصادية.
العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين تسير بخطى ثابتة نحو آفاق أوسع من التعاون والتشاور والتنسيق في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والدفاعية وبرعاية مباشرة من قيادتي البلدين الشقيقين، مما يدفع نحو تعزيز مواقفهما السابقة والانتقال لمرحلة اكثر من التشاركية بكافة المجالات مما يخدم البلدين الشقيقين.