جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا اجتمع «عمالقة الفن» في صورة واحدة
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة"
عاجل
 

هكذا اجتمع «عمالقة الفن» في صورة واحدة

شاركت النجمة أنغام، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام”، صورة تجمعها بصديقتيها الفنانتين أصالة وسميرة سعيد، في لقاء جمعهم سوياً.

وعلقت "أنغام” على الصورة قائلة: "صباح الخير علي حبيباتي أصالة وسميرة سعيد، يارب يديم قعداتنا الحلوة ميرسي يا سموره جمعتينا ويارب علي طول متجمعين يا قمرات”.

وانهالت تعليقات الجمهور ومحبي الثلاثي بالإعجاب ووصفهم البعض بـ "عمالقة الفن” في صورة واحدة.

 

ويعد ألبوم "راح تذكرني”، أحدث أعمال أنغام التي طرحته باللهجة الخليجية، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب”، وتضمن 12 أغنية.

وكانت آخر أغاني النجمة سميرة سعيد، أغنيتها الوطنية "لمغاربة”، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والمنشورة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي والأشهر في العالم "يوتيوب”، والتي ساندت بها منتخب المغرب في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل بالفعل ضمن مجموعة تشمل المغرب والبرتغال وإسبانيا وإيران.

أما أصالة فقد طرحت، مؤخرًا، أغنية "لسه شايفة” عبر قناتها الشخصية على موقع "يوتيوب”، وهي كلمات الشاعر محمد شرشر ومن ألحان وتوزيع الفنان خالد عز، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.