جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا اجتمع «عمالقة الفن» في صورة واحدة
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

هكذا اجتمع «عمالقة الفن» في صورة واحدة

شاركت النجمة أنغام، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام”، صورة تجمعها بصديقتيها الفنانتين أصالة وسميرة سعيد، في لقاء جمعهم سوياً.

وعلقت "أنغام” على الصورة قائلة: "صباح الخير علي حبيباتي أصالة وسميرة سعيد، يارب يديم قعداتنا الحلوة ميرسي يا سموره جمعتينا ويارب علي طول متجمعين يا قمرات”.

وانهالت تعليقات الجمهور ومحبي الثلاثي بالإعجاب ووصفهم البعض بـ "عمالقة الفن” في صورة واحدة.

 

ويعد ألبوم "راح تذكرني”، أحدث أعمال أنغام التي طرحته باللهجة الخليجية، عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب”، وتضمن 12 أغنية.

وكانت آخر أغاني النجمة سميرة سعيد، أغنيتها الوطنية "لمغاربة”، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والمنشورة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي والأشهر في العالم "يوتيوب”، والتي ساندت بها منتخب المغرب في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل بالفعل ضمن مجموعة تشمل المغرب والبرتغال وإسبانيا وإيران.

أما أصالة فقد طرحت، مؤخرًا، أغنية "لسه شايفة” عبر قناتها الشخصية على موقع "يوتيوب”، وهي كلمات الشاعر محمد شرشر ومن ألحان وتوزيع الفنان خالد عز، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.