جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة
شريط الأخبار
الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن لتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور
عاجل
 

ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة

ردت النجمة ليلى إسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر”، على منتقدي ظهورها على التلفزيون السعودي في يوم المرأة العالمي، معبرة عن حبها لوطنها الثاني السعودية.

وغردت "إسكندر” قائلة: "سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد، شكرا لتكريمي من القناة الأولى”.

وأضافت: "وعذرا لمن استفزه فعلا غيري، كان يستحق ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي رضيت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم، آسفة إن أزعجكم حبي لكم ووفائي”.

وأطلقت الفنانة ليلى إسكندر، مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية تحمل عنوان "مبروك”، تعاونت من خلالها مع الفنان يوسف العماني في الكلمات والألحان.