شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة

ردت النجمة ليلى إسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر”، على منتقدي ظهورها على التلفزيون السعودي في يوم المرأة العالمي، معبرة عن حبها لوطنها الثاني السعودية.

وغردت "إسكندر” قائلة: "سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد، شكرا لتكريمي من القناة الأولى”.

وأضافت: "وعذرا لمن استفزه فعلا غيري، كان يستحق ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي رضيت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم، آسفة إن أزعجكم حبي لكم ووفائي”.

وأطلقت الفنانة ليلى إسكندر، مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية تحمل عنوان "مبروك”، تعاونت من خلالها مع الفنان يوسف العماني في الكلمات والألحان.