جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة
شريط الأخبار
القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة

ردت النجمة ليلى إسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر”، على منتقدي ظهورها على التلفزيون السعودي في يوم المرأة العالمي، معبرة عن حبها لوطنها الثاني السعودية.

وغردت "إسكندر” قائلة: "سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد، شكرا لتكريمي من القناة الأولى”.

وأضافت: "وعذرا لمن استفزه فعلا غيري، كان يستحق ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي رضيت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم، آسفة إن أزعجكم حبي لكم ووفائي”.

وأطلقت الفنانة ليلى إسكندر، مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية تحمل عنوان "مبروك”، تعاونت من خلالها مع الفنان يوسف العماني في الكلمات والألحان.