شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

ليلى إسكندر تعلق على الهجوم عليها بسبب الظهور بهذه القناة

ردت النجمة ليلى إسكندر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر”، على منتقدي ظهورها على التلفزيون السعودي في يوم المرأة العالمي، معبرة عن حبها لوطنها الثاني السعودية.

وغردت "إسكندر” قائلة: "سأتلقى كل أنواع الشتائم إن كان هذا الثمن في حبك يا وطني الثاني والأول وطن حبيبي إلى الأبد، شكرا لتكريمي من القناة الأولى”.

وأضافت: "وعذرا لمن استفزه فعلا غيري، كان يستحق ولكن هذا لا يمنع أني كنت ربما الوحيدة التي رضيت أن تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم، آسفة إن أزعجكم حبي لكم ووفائي”.

وأطلقت الفنانة ليلى إسكندر، مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية، وهي أغنية تحمل عنوان "مبروك”، تعاونت من خلالها مع الفنان يوسف العماني في الكلمات والألحان.