شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

السعود : "اشخاص حرفوا تصريحاتي حول الحراك وسأقاضيهم"

جفرا نيوز

عبر النائب يحيى السعود عن اسفه لما ذهب اليه بعض الاشخاص المنتمون لحراكات شعبية في محافظات المملكة ، وتحريفهم لتصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا.

ونفى السعود في بيان صحفي مقتضب صدر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء قيامه بالاساءة الى الحراكات الشعبية الوطنية المطالبة بالاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبد الله ابن الحسين.

وجدد السعود التأكيد على موقفه الداعم للحراك السلمي ، ووقوفه في وجه بعض الافراد الذين يستغلون المسيرات للاساءة لرمز الدولة الاردنية،او ممن يقومون بإحراق والحاق الاذى بمؤسسات الدولة.

وجدد السعود مطالبته الحكومة بمحاسبة من يسيء الى رمز الدولة لما لذلك من عواقب وانحراف عن الحراك السلمي.

وكشف السعود عن نيته مقاضاة عدد من الاشخاص الذين اساؤوا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته تحت قبة مجلس النواب .