جفرا نيوز : أخبار الأردن | ‘‘ضريبة الدخل‘‘: 163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5.5 مليون مواطن
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

‘‘ضريبة الدخل‘‘: 163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5.5 مليون مواطن

جفرا نيوز- أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأفراد الذين فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتهم المالية من الدعم بلغ 5 ملايين و521 ألف فرد بقيمة إجمالية بلغت حوالي 163 مليون دينار.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء إن عدد أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بلغ مليونا و339 ألف رب اسره بعدد أفراد بلغ 6 ملايين و262 مليونا.

وأشارت الدائرة إلى أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم أسس وشروط صرف الدعم النقدي بلغ 5 ملايين و521 مليون فرد في حين أن عدد الذين لم تنطبق عليهم الأسس والشروط نحو 6ر679 ألف فرد.

وأوضحت الدائرة أن عدد الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بلغ نحو 3ر694 ألف طلب تم معالجة حوالي 9ر607 ألف طلب والباقي قيد المعالجة.

وبينت الدائرة انه تم استقبال حوالي 7ر22 ألف اعتراض من خلال الموق الإلكتروني على عدم صرف الدعم النقدي لهم بالإضافة إلى 3500 طلب وجاهيا من خلال المديريات والمراكز التابعة لها.

وذكرت الدائرة أنها تقوم بمعالجة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر ودراستها بدقة أولا بأول وصرف المبلغ المستحق للذين استحقوا الدعم النقدي بعد المعالجة والرد على جميع الاعتراضات سواء تم قبولها ام لم يتم قبولها وذكر الأسباب بالتفصيل وبإمكان أرباب الأسر الاستفسار عن نتيجة الاعتراض من خلال الموقع الإكتروني دعمك.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الإلكتروني إلى حين إيصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط وأسس الصرف.-(بترا)