شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

شحادة: تملك حملة الجوازات المؤقتة والوثائق محصور بالمستثمرين

جفرا نيوز - نفى وزير الدولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة أن يكون القرار الحكومي الأخير بالسماح لحملة الجوازات المؤقتة والوثائق بالتملك دون شروط أو ضوابط.

وأوضح شحادة أن الحكومة وضعت شروطا لعملية التملك، تتمثل بضرورة امتلاك أصحاب الجوازات المؤقتة والوثائق سجلا تجاريا 'استثمار' بقيمة تتجاوز 300 ألف دينار أو ما يعادلها من أسهم في إحدى الشركات.

وبين أن التملك مشروط أيضا ومحدود السقف، بحيث يسمح لهؤلاء الأشخاص تملك شقة في عمان لا تتجاوز قيمتها 200 ألف دينار، و300 ألف دينار خارج العاصمة، وتحديد سقف 4 مركبات لكل مستثمر، مشيرا إلى أن الموافقة الأمنية هي الأساس للموافقة على التملك من عدمه.

وشدد شحادة على أن هذا القرار لا يمت بصلة إلى ما يعرف إعلاميا بصفقة القرن، خاصة وأن القرار حدد الأشخاص المسموح لهم، وحصرهم بالمقيمين في المملكة.