شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

بلدية الرصيفة تقاضي امانة عمان مجـددا !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

أكـد رئيس بلـدية الرصيفة أسـامة حـيمور بـحديث خاص لـجفرا نيـوز ان بلديـة الرصيفة سـتقوم بتسجيل دعـوى قضائية جـديدة خلال ايام ضـد أمانة عمان تتعلق بالمكرهـة الصحية التي تسببها الامانة لاهالي الرصيفة والمتمثلـة في " بركـة البيبسي " ، وذلك عبر محامين مختصين في الشأن البيئي.
و بين حيمور ان بلدية الرصيفة قد وصلت لطريق مسدود مع مسؤولي الامانة بهذا الصدد ، وملّت الوعودات التي لا تنفذ منذ سنوات بمعالجة تلك المكرهة الصحية او ازالتها ، لافتا الى ان القانون هو الفيصل .
و أشار الى ان " بركة البيبسي " مسجلة باسم امانة عمان وتعامل معاملة الاملاك الخاصة ، وبذات الوقت فانها تقبع ضمن تنظيم لواء الرصيفة و داخل اراضيها ، وتتسبب بمكاره وتلوث بيئي أضر بالمدينة وأهلها والمناطق المحيطة بها ، لما تحتويه تلك البركة من مياه اسنة وقاذورات .
يذكر ان بلدية الرصيفة قامت سابقا برفع دعوى قضائية ضد الامانة تطالبها بمبلغ مالي يفوق المليون دينار ، وذلك بدل رسوم مزادات بيع المركبات الذي تتقاضاه الامانة و لبلدية الرصيفة نسبة فيه.