جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري

* إلغاء ترخيص 6 صيدليات مالكها الحقيقي غير صيدلي

جفرا نيوز - حدد مجلس نقابة الصيادلة 21 الشهر الجاري آخر موعد لشركات التأمين وادارته لتوثيق عقدها مع الصيدليات من خلال النقابة عملا باسس التعاقد التي اقرتها النقابة مؤخرا.
وقال امين سر النقابة د.صلاح قنديل أنه في حال لم تلتزم اي من تلك الشركات باسس التعاقد التي أقرها المجلس فسوف يتم إلزام الصيدليات بعدم اعتماد نماذجها (وصفات الادوية) وصرفها نقدا.
 وقرر المجلس وفقا لنائب النقيب د.محمد ابوعصب إيقاف ترخيص 6 صيدليات في عمان والزرقاء واربد بعد أن تبين أن مالكيها الحقيقيين غير صيادلة خلافا لقانون الغذاء والدواء.
وقررت النقابة البدء بعمليات اتمته وارشفة إلكترونية  لنحو مليون ورقة في النقابة تتعلق باعضائها والبالغ عددهم نحو 21 الف صيدلانيا وصيدلانية.
واقر مجلس النقابة البدء بإجراء هيكلة إدارية بهدف ماسسة النقابة وإيجاد هيكل إداري يساعد في إنجاز مهام المجلس ويوفر الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.