شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري

* إلغاء ترخيص 6 صيدليات مالكها الحقيقي غير صيدلي

جفرا نيوز - حدد مجلس نقابة الصيادلة 21 الشهر الجاري آخر موعد لشركات التأمين وادارته لتوثيق عقدها مع الصيدليات من خلال النقابة عملا باسس التعاقد التي اقرتها النقابة مؤخرا.
وقال امين سر النقابة د.صلاح قنديل أنه في حال لم تلتزم اي من تلك الشركات باسس التعاقد التي أقرها المجلس فسوف يتم إلزام الصيدليات بعدم اعتماد نماذجها (وصفات الادوية) وصرفها نقدا.
 وقرر المجلس وفقا لنائب النقيب د.محمد ابوعصب إيقاف ترخيص 6 صيدليات في عمان والزرقاء واربد بعد أن تبين أن مالكيها الحقيقيين غير صيادلة خلافا لقانون الغذاء والدواء.
وقررت النقابة البدء بعمليات اتمته وارشفة إلكترونية  لنحو مليون ورقة في النقابة تتعلق باعضائها والبالغ عددهم نحو 21 الف صيدلانيا وصيدلانية.
واقر مجلس النقابة البدء بإجراء هيكلة إدارية بهدف ماسسة النقابة وإيجاد هيكل إداري يساعد في إنجاز مهام المجلس ويوفر الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.