شريط الأخبار
ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا
عاجل
 

الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري

* إلغاء ترخيص 6 صيدليات مالكها الحقيقي غير صيدلي

جفرا نيوز - حدد مجلس نقابة الصيادلة 21 الشهر الجاري آخر موعد لشركات التأمين وادارته لتوثيق عقدها مع الصيدليات من خلال النقابة عملا باسس التعاقد التي اقرتها النقابة مؤخرا.
وقال امين سر النقابة د.صلاح قنديل أنه في حال لم تلتزم اي من تلك الشركات باسس التعاقد التي أقرها المجلس فسوف يتم إلزام الصيدليات بعدم اعتماد نماذجها (وصفات الادوية) وصرفها نقدا.
 وقرر المجلس وفقا لنائب النقيب د.محمد ابوعصب إيقاف ترخيص 6 صيدليات في عمان والزرقاء واربد بعد أن تبين أن مالكيها الحقيقيين غير صيادلة خلافا لقانون الغذاء والدواء.
وقررت النقابة البدء بعمليات اتمته وارشفة إلكترونية  لنحو مليون ورقة في النقابة تتعلق باعضائها والبالغ عددهم نحو 21 الف صيدلانيا وصيدلانية.
واقر مجلس النقابة البدء بإجراء هيكلة إدارية بهدف ماسسة النقابة وإيجاد هيكل إداري يساعد في إنجاز مهام المجلس ويوفر الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.