جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الصيادلة تمهل شركات التأمين حتى 21 الجاري

* إلغاء ترخيص 6 صيدليات مالكها الحقيقي غير صيدلي

جفرا نيوز - حدد مجلس نقابة الصيادلة 21 الشهر الجاري آخر موعد لشركات التأمين وادارته لتوثيق عقدها مع الصيدليات من خلال النقابة عملا باسس التعاقد التي اقرتها النقابة مؤخرا.
وقال امين سر النقابة د.صلاح قنديل أنه في حال لم تلتزم اي من تلك الشركات باسس التعاقد التي أقرها المجلس فسوف يتم إلزام الصيدليات بعدم اعتماد نماذجها (وصفات الادوية) وصرفها نقدا.
 وقرر المجلس وفقا لنائب النقيب د.محمد ابوعصب إيقاف ترخيص 6 صيدليات في عمان والزرقاء واربد بعد أن تبين أن مالكيها الحقيقيين غير صيادلة خلافا لقانون الغذاء والدواء.
وقررت النقابة البدء بعمليات اتمته وارشفة إلكترونية  لنحو مليون ورقة في النقابة تتعلق باعضائها والبالغ عددهم نحو 21 الف صيدلانيا وصيدلانية.
واقر مجلس النقابة البدء بإجراء هيكلة إدارية بهدف ماسسة النقابة وإيجاد هيكل إداري يساعد في إنجاز مهام المجلس ويوفر الوقت والجهد في إنجاز معاملاتهم.