شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

عضو مجلس التعليم العالي د.الحنيطي يوضح !

جفرا نيوز - لقد طالعنا اليوم خبر على احد المواقع الالكترونية بعنوان " عضو في مجلس التعليم العالي إعتذر عن حضور جلسة تعيين رؤساء جامعات جدد ..." لا اريد ان اكون شاهد زور "، ويجدر التوضيح الى أنه تمت الدعوى لإنعقاد جلسة مجلس التعليم العالي السابعة يوم الاثنين الموافق 12/3/2018 (قبل 48 ساعة من إنعقاد الجلسة).
وكما جرت العادة فإن أمين سر مجلس التعليم العالي هو الشخص الوحيد المعني بتبليغ أعضاء المجلس عند إنعقاد جَلساته، وهو الشخص الذي يقوم بالتبليغ عن الإعتذارات، وليس لوزير التعليم العالي أي إتصال مع أعضاء المجلس حول إنعقاد الجلسات.
 وقد إعتذرت عن عدم الحضور بداعي السفر لوجودي خارج المملكة، وهذا ينفي ما جاء في الخبر جملةً وتفصيلا، مما يَدُل على أن الخبر يراد منه الإساءة الى مجلس التعليم العالي بشكل عام والى شخصي بأسلوب غير مهني يهدف إلى إثارة الإشاعة دون أي مراعاة لقواعد المهنية، نظراً لعدم تحقيق أُمنيات كاتب الخبر في قرارات المجلس الأخيرة.
عضو مجلس التعليم العالي/ الدكتور عبد الرحيم الحنيطي