"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-03-19 | 01:55 pm

عضو مجلس التعليم العالي د.الحنيطي يوضح !

عضو مجلس التعليم العالي د.الحنيطي يوضح !

جفرا نيوز - لقد طالعنا اليوم خبر على احد المواقع الالكترونية بعنوان " عضو في مجلس التعليم العالي إعتذر عن حضور جلسة تعيين رؤساء جامعات جدد ..." لا اريد ان اكون شاهد زور "، ويجدر التوضيح الى أنه تمت الدعوى لإنعقاد جلسة مجلس التعليم العالي السابعة يوم الاثنين الموافق 12/3/2018 (قبل 48 ساعة من إنعقاد الجلسة).
وكما جرت العادة فإن أمين سر مجلس التعليم العالي هو الشخص الوحيد المعني بتبليغ أعضاء المجلس عند إنعقاد جَلساته، وهو الشخص الذي يقوم بالتبليغ عن الإعتذارات، وليس لوزير التعليم العالي أي إتصال مع أعضاء المجلس حول إنعقاد الجلسات.
 وقد إعتذرت عن عدم الحضور بداعي السفر لوجودي خارج المملكة، وهذا ينفي ما جاء في الخبر جملةً وتفصيلا، مما يَدُل على أن الخبر يراد منه الإساءة الى مجلس التعليم العالي بشكل عام والى شخصي بأسلوب غير مهني يهدف إلى إثارة الإشاعة دون أي مراعاة لقواعد المهنية، نظراً لعدم تحقيق أُمنيات كاتب الخبر في قرارات المجلس الأخيرة.
عضو مجلس التعليم العالي/ الدكتور عبد الرحيم الحنيطي