جفرا نيوز : أخبار الأردن | مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة


فاجأ وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الثلاثاء مديرية عمل الرصيفة للوقوف على ظروف العمل ومستوى الخدمات التي تقدمها المديرية , ومراحل وخطوات إنجاز معاملات المواطنين فيما يتعلق بالفترة الممنوحة لأصحاب العمل والعمال لتوفيق وتوثيق أوضاعهم.
وجال مراد في مبنى المديرية
وأوعز خلال زيارته الى مديرة العمل والموظفين بضرورة التعامل بإسلوب حضاري مع المراجعين وتقديم الخدمة المتميزة والمناسبة وتنفيذ كل التعليمات والإجراءات الضرورية بهدف تحفيز أصحاب العمل على قوننة وتوفيق اوضاع العمالة المخالفة التي لم تقم بتجديد تصاريح عملها خلال الفترة السابقة التي منحت لهم وجرى تمديدها وحتى 5 نيسان المقبل ، مؤكدا توجهات الحكومة الهادفة لتحفيز الإستثمار والنمو الاقتصادي وتذليل العقبات التي تواجه أصحاب العمل في الاردن.
وزار مراد معهد التدريب المهني الكائن في ياجوز واطلع على مستوى البرامج والدورات التدريبية التي يعقدها المعهد مؤكدا على التكاملية فيما بين مديرية العمل والمعهد من خلال قيام مديرية العمل بدراسة واقع واحتياجات السوق المحلي من الحرف والمهن وعكس ذلك من خلال دورات المعهد التدريبي.

وأكد مراد أن الزيارات الميدانية لمديريات العمل ومعاهد التدريب المهني ومواقع الخدمة مستمرة على مدار الساعة لتلمس واقع الخدمة المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم, مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات الميدانية تهدف الى تطوير خدمات المديريات والقضاء على أي ترهل اداري او عوائق تعترض سير انجاز المعاملات للمواطنين والمقيمين.
كما اطلع مراد خلال جولته على المعهد على المشاغل والتقى عدد من الطلبة المنتسبين لهذة المشاغل واستمع الى مقترحاتهم ومستوى البرنامج التدريبي المقدم لهم.