شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

السعايدة: سنقبل بالحكم القضائي مهما كان

جفرا نيوز- دعا نقيب الصحفيين ركان السعايدة مجلس النقابة لجلسة طارئة يوم الأربعاء لبحث تداعيات الحكم القضائي المنتظر، والمتعلق ببطلان انتخابات النقابة الأخيرة.

وأكد السعايدة في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأن مجلس النقابة المنتخب سيحترم وينفذ الحكم القضائي الذي من المفترض أن يصدر صباح الأربعاء، كان سلبا أو إيجابا.

وتاليا تص ما كتبه السعايدة:

'في الساعات الأخيرة تزايد الحديث عن مصير مجلس نقابة الصحفيين، وهنا أود التأكيد على التالي:
المفترض أن تعلن المحكمة الإدارية قرارها صباح الغد (الأربعاء).
نؤكد ان قرار المحكمة سواء بقبول الطعن وإعلان بطلان الانتخابات، أو برد الطعن، سيكون محل احترام كامل، وسنصدع له أيا كان.
نصدع له من منطلق احترامنا لسيادة القانون، ومن منطلق إيماننا بحق التقاضي، فالقضاء هو الفيصل الذي نحتكم إليه في فض التنازع.
وفي ضوء القرار المنتظر سيدعى المجلس لجلسة طارئة صباح الغد لاتخاذ القرارات والإجراءات المتوافقة مع قرار المحكمة سواء كان هذا القرار ببطلان الانتخابات أم لا.'