جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعايدة: سنقبل بالحكم القضائي مهما كان
شريط الأخبار
مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة
عاجل
 

السعايدة: سنقبل بالحكم القضائي مهما كان

جفرا نيوز- دعا نقيب الصحفيين ركان السعايدة مجلس النقابة لجلسة طارئة يوم الأربعاء لبحث تداعيات الحكم القضائي المنتظر، والمتعلق ببطلان انتخابات النقابة الأخيرة.

وأكد السعايدة في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأن مجلس النقابة المنتخب سيحترم وينفذ الحكم القضائي الذي من المفترض أن يصدر صباح الأربعاء، كان سلبا أو إيجابا.

وتاليا تص ما كتبه السعايدة:

'في الساعات الأخيرة تزايد الحديث عن مصير مجلس نقابة الصحفيين، وهنا أود التأكيد على التالي:
المفترض أن تعلن المحكمة الإدارية قرارها صباح الغد (الأربعاء).
نؤكد ان قرار المحكمة سواء بقبول الطعن وإعلان بطلان الانتخابات، أو برد الطعن، سيكون محل احترام كامل، وسنصدع له أيا كان.
نصدع له من منطلق احترامنا لسيادة القانون، ومن منطلق إيماننا بحق التقاضي، فالقضاء هو الفيصل الذي نحتكم إليه في فض التنازع.
وفي ضوء القرار المنتظر سيدعى المجلس لجلسة طارئة صباح الغد لاتخاذ القرارات والإجراءات المتوافقة مع قرار المحكمة سواء كان هذا القرار ببطلان الانتخابات أم لا.'