جفرا نيوز : أخبار الأردن | الهناندة يكتب : جهاز الامن العام
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

الهناندة يكتب : جهاز الامن العام

جفرا نيوز

كتب الرئيس التنفيذي لشركة زين : احمد الهناندة

الامن العام ... جهاز لا يستحق منا الا الاحترام والتقدير ، كما الاعتراف بالفضل والجميل.

فهم المخلصين والنشامى من أبناء الاردن الذين يعملون ليلا ونهارا لحماية الوطن والمواطن وتوفير البيئة الامنه للجميع.
وعندما ارى ان احدا يستطيع ان يصور وينشر وينتقد اعلم ان درجة الحريه في هذا الوطن عاليه في التعبير و ما كانت لتكون كذلك لولا شعور المواطن بالامن في وطنه.
جهاز الامن العام بكافةً افراده ومنتسبيه لهم في أعناقنا الكثير وعند الحديث عنهم لا بد ان نحافظ على احترامنا وتقديرنا لهم جميعا. ولا نطلق الأحكام و نوجه الاتهامات لمن ندين لهم بالكثير
رجل الامن إنسان ، له الحق ان يخطأ كما يخطأ الجميع ولكن جهاز الامن لم نرى منه عبر التاريخ الا كل احترام وتقدير ولَم اتعرض انا شخصيا ولا اي احد من أقاربي او أصدقائي او معارفي لأي موقف من رجال الامن الا مواقف رجوليه.
فلنكن عونا لأجهزتنا الامنيه ، وانا متاكد ان من يخطأ يحاسب اذا ثبت خطأه ، ولا يجب ان نقبل تحت اي ظرف ان يكون جهاز الامن عرضة للإشاعات والاتهامات المحبطة لرجال يعملون باخلاص بسبب خطا شخص ان كان فعلا قد اخطا فما نراه من اجزاء الحقيقه لا نستطيع به ان نطلق الأحكام .

كل الشكر لجهاز الامن العام وكافة اجهزتنا الامنيه ولكم منا كل الحب والاحترام والتقدير