جفرا نيوز : أخبار الأردن | الهناندة يكتب : جهاز الامن العام
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الهناندة يكتب : جهاز الامن العام

جفرا نيوز

كتب الرئيس التنفيذي لشركة زين : احمد الهناندة

الامن العام ... جهاز لا يستحق منا الا الاحترام والتقدير ، كما الاعتراف بالفضل والجميل.

فهم المخلصين والنشامى من أبناء الاردن الذين يعملون ليلا ونهارا لحماية الوطن والمواطن وتوفير البيئة الامنه للجميع.
وعندما ارى ان احدا يستطيع ان يصور وينشر وينتقد اعلم ان درجة الحريه في هذا الوطن عاليه في التعبير و ما كانت لتكون كذلك لولا شعور المواطن بالامن في وطنه.
جهاز الامن العام بكافةً افراده ومنتسبيه لهم في أعناقنا الكثير وعند الحديث عنهم لا بد ان نحافظ على احترامنا وتقديرنا لهم جميعا. ولا نطلق الأحكام و نوجه الاتهامات لمن ندين لهم بالكثير
رجل الامن إنسان ، له الحق ان يخطأ كما يخطأ الجميع ولكن جهاز الامن لم نرى منه عبر التاريخ الا كل احترام وتقدير ولَم اتعرض انا شخصيا ولا اي احد من أقاربي او أصدقائي او معارفي لأي موقف من رجال الامن الا مواقف رجوليه.
فلنكن عونا لأجهزتنا الامنيه ، وانا متاكد ان من يخطأ يحاسب اذا ثبت خطأه ، ولا يجب ان نقبل تحت اي ظرف ان يكون جهاز الامن عرضة للإشاعات والاتهامات المحبطة لرجال يعملون باخلاص بسبب خطا شخص ان كان فعلا قد اخطا فما نراه من اجزاء الحقيقه لا نستطيع به ان نطلق الأحكام .

كل الشكر لجهاز الامن العام وكافة اجهزتنا الامنيه ولكم منا كل الحب والاحترام والتقدير