شريط الأخبار
ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا
عاجل
 

الهناندة يكتب : جهاز الامن العام

جفرا نيوز

كتب الرئيس التنفيذي لشركة زين : احمد الهناندة

الامن العام ... جهاز لا يستحق منا الا الاحترام والتقدير ، كما الاعتراف بالفضل والجميل.

فهم المخلصين والنشامى من أبناء الاردن الذين يعملون ليلا ونهارا لحماية الوطن والمواطن وتوفير البيئة الامنه للجميع.
وعندما ارى ان احدا يستطيع ان يصور وينشر وينتقد اعلم ان درجة الحريه في هذا الوطن عاليه في التعبير و ما كانت لتكون كذلك لولا شعور المواطن بالامن في وطنه.
جهاز الامن العام بكافةً افراده ومنتسبيه لهم في أعناقنا الكثير وعند الحديث عنهم لا بد ان نحافظ على احترامنا وتقديرنا لهم جميعا. ولا نطلق الأحكام و نوجه الاتهامات لمن ندين لهم بالكثير
رجل الامن إنسان ، له الحق ان يخطأ كما يخطأ الجميع ولكن جهاز الامن لم نرى منه عبر التاريخ الا كل احترام وتقدير ولَم اتعرض انا شخصيا ولا اي احد من أقاربي او أصدقائي او معارفي لأي موقف من رجال الامن الا مواقف رجوليه.
فلنكن عونا لأجهزتنا الامنيه ، وانا متاكد ان من يخطأ يحاسب اذا ثبت خطأه ، ولا يجب ان نقبل تحت اي ظرف ان يكون جهاز الامن عرضة للإشاعات والاتهامات المحبطة لرجال يعملون باخلاص بسبب خطا شخص ان كان فعلا قد اخطا فما نراه من اجزاء الحقيقه لا نستطيع به ان نطلق الأحكام .

كل الشكر لجهاز الامن العام وكافة اجهزتنا الامنيه ولكم منا كل الحب والاحترام والتقدير