جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف المواطن والشرطي في قضية فيديو الاعتداء
شريط الأخبار
طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان" الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم "
عاجل
 

توقيف المواطن والشرطي في قضية فيديو الاعتداء

جفرا نيوز - قال مصدر امني ان مدير القضاء الشرطي _النائب العام الشرطي _ انهى التحقيقات الاولية في الفيديو الذي جرى تداوله امس وبعد التحقق من مجريات الحادثة والاستماع لاقوال الشهود تقرر وضع رقيب السير 14 يوما في الحجز المغلق وتحويل ملف القضية لمحكمة الشرطة .
واضاف المصدر انه تقرر من خلال التحقيقات توديع المواطن للقضاء المختص عن تهمة تحقير موظف عام اثناء قيامه بواجبه كونه هو من بادر بشتم رقيب السير ، حيث قرر قاضي محكمة البداية توقيفه اسبوع عن تهمة الذم والقدح والتحقير .
وكان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اوعز امس لمدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الفيديو الذي ظهر به اعتداء احد رقباء السير على مواطن ؛ تكريسا للعدالة الاجتماعية وسيادة القانون على الجميع .