شريط الأخبار
ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع
عاجل
 

توقيف المواطن والشرطي في قضية فيديو الاعتداء

جفرا نيوز - قال مصدر امني ان مدير القضاء الشرطي _النائب العام الشرطي _ انهى التحقيقات الاولية في الفيديو الذي جرى تداوله امس وبعد التحقق من مجريات الحادثة والاستماع لاقوال الشهود تقرر وضع رقيب السير 14 يوما في الحجز المغلق وتحويل ملف القضية لمحكمة الشرطة .
واضاف المصدر انه تقرر من خلال التحقيقات توديع المواطن للقضاء المختص عن تهمة تحقير موظف عام اثناء قيامه بواجبه كونه هو من بادر بشتم رقيب السير ، حيث قرر قاضي محكمة البداية توقيفه اسبوع عن تهمة الذم والقدح والتحقير .
وكان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اوعز امس لمدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الفيديو الذي ظهر به اعتداء احد رقباء السير على مواطن ؛ تكريسا للعدالة الاجتماعية وسيادة القانون على الجميع .