شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

مات في السينما.. بسبب هاتفه

 فارق رجل بريطاني الحياة بعدما علق بين مسندي كرسيه بحثا عن هاتفه، الذي أسقطه وسط الظلام خلال عرض أحد الأفلام.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الأربعاء، أن الحادث وقع في إحدى قاعات السينما في مدينة برمنغهام وسط البلاد مطلع اذار الجاري.

وقالت السينما في بيان إن الرجل توفي يوم 16 مارس الجاري بعد أسبوع من وقوع الحادث، مشيرة إلى أنها تجري تحقيقا في الواقعة.

ووصف مصدر مطلع على القضية كيفية وقوع الحادث الغريب من نوعه، إذ أنزل الرجل نفسه ووضع رأسه تحت مسندي المقعد عن نهاية الفلم بحثا عن هاتفه.

ولسوء حظ هذا الرجل كانت مساند المقعد في الدرجة الذهبية إلكترونية، فعندما أخفض رأسه سقطت المساند تلقائيا.

ولم يتمكن الأشخاص الذين قدموا للمساعدة من إخراجه إلا بعد أنه كسروا المسند.

وقالت سلطات الطوارئ إنها تلقت بلاغا بشان تعرض رجل في السينما إلى سكتة قلبية، حيث قدم له الإسعافات الأولية، ونقل إلى المستشفى حيث فارق الحياة.