جفرا نيوز : أخبار الأردن | مات في السينما.. بسبب هاتفه
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

مات في السينما.. بسبب هاتفه

 فارق رجل بريطاني الحياة بعدما علق بين مسندي كرسيه بحثا عن هاتفه، الذي أسقطه وسط الظلام خلال عرض أحد الأفلام.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الأربعاء، أن الحادث وقع في إحدى قاعات السينما في مدينة برمنغهام وسط البلاد مطلع اذار الجاري.

وقالت السينما في بيان إن الرجل توفي يوم 16 مارس الجاري بعد أسبوع من وقوع الحادث، مشيرة إلى أنها تجري تحقيقا في الواقعة.

ووصف مصدر مطلع على القضية كيفية وقوع الحادث الغريب من نوعه، إذ أنزل الرجل نفسه ووضع رأسه تحت مسندي المقعد عن نهاية الفلم بحثا عن هاتفه.

ولسوء حظ هذا الرجل كانت مساند المقعد في الدرجة الذهبية إلكترونية، فعندما أخفض رأسه سقطت المساند تلقائيا.

ولم يتمكن الأشخاص الذين قدموا للمساعدة من إخراجه إلا بعد أنه كسروا المسند.

وقالت سلطات الطوارئ إنها تلقت بلاغا بشان تعرض رجل في السينما إلى سكتة قلبية، حيث قدم له الإسعافات الأولية، ونقل إلى المستشفى حيث فارق الحياة.