جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيفا يحذر روسيا بسبب إستاد سامارا
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

الفيفا يحذر روسيا بسبب إستاد سامارا

حذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الأربعاء، من عدم اكتمال أعمال البناء في ملعب سامارا قبل استضافة مباريات بكأس العالم في روسيا والتي تنطلق في 14 يونيو/ حزيران المقبل.

وقبل أقل من ثلاثة أشهر على استضافة الملعب، الذي يسع 45 الف متفرج، مباراة بالمجموعة الخامسة بين كوستاريكا وصربيا، لم يتم الانتهاء من تجهيز أرضية الإستاد.

وواجهت أعمال البناء في إستاد سامارا، وهو واحد من 12 ملعبا ستقام عليها مباريات بكأس العالم هذا العام، العديد من المشاكل في الأشهر الأخيرة ما وضع السلطات تحت ضغط شديد لتسليم ملعب جاهز لاستضافة الحدث.

وقال كولن سميث مدير المسابقات في الفيفا للصحفيين، بمقر الإستاد "خلال تنفيذ المشروع تحدثنا عند وجود تأخير، ولا يزال ذلك مستمرا، هناك الكثير من التقدم والكثير من العمل المطلوب أيضا".

وأضاف سميث أن "الدعم والالتزام الكامل" من السلطات الروسية والشركة المسؤولة عن المشروع كان ضروريا لإتمام التجهيزات بنهاية أبريل/ نيسان كما كان مخططا في البداية.

وتابع "كنا نتوقع تقدما أكبر في هذا الصدد لكن من المهم لنا إتمام التجهيزات في الموعد المحدد وبعدها يمكننا استخدام الإستاد".

وسيستضيف الإستاد مباريات بدور المجموعات ومنها مواجهة بين روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي بجانب مباراة في دور 16 وأخرى بدور الثمانية.

وأقرت الشركة المسؤولة عن أعمال البناء في أغسطس/ آب الماضي بوجود تأخير 30 يوما عن الجدول المحدد.

وتستضيف روسيا النهائيات في 12 ملعبا داخل 11 مدينة، منها موسكو وسان بطرسبرج وكازان وسوتشي.