شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

الأوقاف توضح تفاصيل توقيف مدير سابق

جفرا نيوز- أوضحت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية التفاصيل المتعلقة بتوقيف مدير أوقاف سابق على خلفية جمع التبرعات لأحد المساجد والتي تم الإشارة إليها من خلال بعض وسائل الإعلام المحلية.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي صادر عن مديرية العلاقات العامة والإعلام اليوم الاربعاء، إن القضية المتعلقة بتوقيف مدير أوقاف سابق بناءً على قرار مدعي عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد جاء على خلفية صرف مبالغ مالية دون وجود إيعاز مالي لصالح مسجد يتبع لإحدى مديريات الأوقاف بالمملكة.

وأضافت الوزارة أن القضية تعود إلى عام 2014، وليس الأمر حديثاً كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، مؤكدة أن القضية ما زالت منظورة أمام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التي نعتز بها وبدورها في محاربة الفساد والمحافظة على المال العام.

وتمنت الوزارة على وسائل الإعلام توخي الدقة في المعلومات قبل نشرها والعودة إلى الوزارة للحصول على المعلومات الدقيقة والصحيحة من مصادرها.