جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. القيسي يقيم وليمة عشاء لوفد جمعية الهجرة واللجوء البرلمانية لمجلس اوروبا بحضور وزراء
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

بالصور .. القيسي يقيم وليمة عشاء لوفد جمعية الهجرة واللجوء البرلمانية لمجلس اوروبا بحضور وزراء

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
استقبل النائب الدكتور نصار القيسي مساء الاربعاء في منزله أعضاء لجنة الهجرة واللجوء في الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا في دعوة خاصة لسهرة عشاء حضرها عدد من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.
حيث جائت ههذه الزيارة بعد دعوة قد وجهها مجلس النواب الاردني الى لجنة الهجرة البرلمانية الاوربية لتعقد اجتماعها في الاردن للإطلاع عن كثب على الأوضاع اللاجئين و الاعباء الاقتصادية و المعنوية والإجتماعية والصحية التي يتحملها الاردن جراء استضافة اللاجئين بالسنوات ال 8 الأخيرة .
ومن ضمن الزيارة تتخلل زيارة الاعضاء لمخيم الزعتري يوم الخميس حيث يُعد المخيم من أكبر مخيمات اللجوء الخاصة بالسوريين في الأردن، ويضم نحو 80 ألف لاجئ سوري.
مجلس النواب الاردني من أعضاء لجنة الهجرة واللجوء في الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا ورئيسها النائب الدكتور نصار القيسي و زملائه النواب خالد البكار و هيا المفلح و قيس زيادين رياض العزام مرام الحَيْصة .