جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. القيسي يقيم وليمة عشاء لوفد جمعية الهجرة واللجوء البرلمانية لمجلس اوروبا بحضور وزراء
شريط الأخبار
رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة
عاجل
 

بالصور .. القيسي يقيم وليمة عشاء لوفد جمعية الهجرة واللجوء البرلمانية لمجلس اوروبا بحضور وزراء

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
استقبل النائب الدكتور نصار القيسي مساء الاربعاء في منزله أعضاء لجنة الهجرة واللجوء في الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا في دعوة خاصة لسهرة عشاء حضرها عدد من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة.
حيث جائت ههذه الزيارة بعد دعوة قد وجهها مجلس النواب الاردني الى لجنة الهجرة البرلمانية الاوربية لتعقد اجتماعها في الاردن للإطلاع عن كثب على الأوضاع اللاجئين و الاعباء الاقتصادية و المعنوية والإجتماعية والصحية التي يتحملها الاردن جراء استضافة اللاجئين بالسنوات ال 8 الأخيرة .
ومن ضمن الزيارة تتخلل زيارة الاعضاء لمخيم الزعتري يوم الخميس حيث يُعد المخيم من أكبر مخيمات اللجوء الخاصة بالسوريين في الأردن، ويضم نحو 80 ألف لاجئ سوري.
مجلس النواب الاردني من أعضاء لجنة الهجرة واللجوء في الجمعية البرلمانية لمجلس أوربا ورئيسها النائب الدكتور نصار القيسي و زملائه النواب خالد البكار و هيا المفلح و قيس زيادين رياض العزام مرام الحَيْصة .