شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

نجمات ضحّين بالأمومة من أجل الحب والفن!

جفرا نيوز - 
ضحّت بعض النجمات بأمومتهن، وتخلين عن أولادهن، في وجهة نظر البعض، بسبب الحب والزواج أحيانا، أو الفن أحيانا أخرى، أو لأسباب عديدة.

ليس المقصود هنا انفصال الزوجة عن زوجها ووالد أبنائها، وارتباطها بآخر فقط، وإنما انصرافها التام، أو شبه التام، عن رعاية أولادها بسبب مشاعر عاطفية، أو أعمال فنية، أو أي مبررات أخرى.

ومن أبرز النجمات المتهمات بالتضحية بأمومتهن من أجل "الحب وأشياء أخرى”..

توبا بويوكستون

التقت الممثلة التركية توبا بويوكستن، مع عدد من الأطفال في مدينة غازي عنتاب التركية، وذلك ضمن مهمتها كسفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة في المنطقة.

بدت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "لميس” أو "عاصي”، في منتهى السعادة، وهي تضحك وتلهو مع هؤلاء الأطفال في أجواء من المرح والسعادة.

لكن نجمة مسلسل "عاصي”، تعرضت لانتقادات شديدة في بعض المواقع التركية، بسبب ما وُصف بتناقضها في التعامل مع الأطفال، في إشارة إلى تركها توأميها "مايا” و”توبراك”، إثر انفصالها مؤخرا عن والدهما النجم التركي أونور صايلاك، بل ودخولها على الفور في قصة حب جديدة مع المنتج أموت أفيرغن، دون الاهتمام بمشاعر توأميها، اللتين لا يتعدى عمراهما الخمس سنوات.

يذكر أن "توبا” البالغة من العمر 35 عاما تزوجت من "أونور” في عام 2011، قبل أن تنفصل عنه هذا العام، بسبب قصة حبها الجديدة لـ”أفيرغن”، وسط شائعات قوية تؤكد أنها دخلت في علاقة مع حبيبها الجديد قبل طلاقها رسميا من زوجها.

شيرين رضا

تركت الفنانة المصرية شيرين رضا ابنتها الوحيدة "نور” بعد انفصالها عن زوجها النجم المصري عمرو دياب، وتعيش الابنة من يومها بالفعل مع والدها وزوجته الثانية السعودية زينة عاشور؛ ما يضع "شيرين” بالطبع في قائمة الأمهات المتهمات بالتضحية بأبنائهن.

نيللي كريم

أكد مصدر مقرب من خبير التغذية هاني أبوالنجا أنه من يتحمل مسؤولية أبنائه من زوجته السابقة نيللي كريم، وأنهم يعيشون مع الأب بعد انفصال أمهم عن والدهم، بعد أكثر من 10 سنوات من الزواج.

آخرون

القائمة طويلة، لا تبدأ بالفنانة الكبيرة الراحلة صباح مع ابنتها هويدا، التي عانت من زيجات أمها العديدة، وانتهاء بالفنانة سوزان نجم الدين التي اتهمت أيضا بترك أبنائها مع طليقها في أميركا من أجل التفرغ للفن، وهو الاتهام الذي سبق أن ردت عليه بالنفي، وغيرهما كثيرات من الفنانات.