شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

الجمعة .. أجواء خماسينية تؤثر على المملكة



جفرا نيوز - تتأثر المملكة وسائر المنطقة تدريجياً بمنخفض جوي خماسيني يتمركز سطحياً إلى الشمال من مصر ويتحرك نحو الأراضي التركية.

فيما توالي درجات الحرارة ارتفاعها الكبير واللافت، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بأكثر من عشرة درجات مئوية.

حيث تسود أجواء حارة وجافة في عموم المناطق، تتحوّل تدريجياً إلى مُغبرة بشكل متفاوت. هذا وتغطي السماء كميات كبيرة من السُحب المتوسطة والعالية.

أما ليلًا، تسود الأحوال الجوية الخماسينية في عموم المناطق، حيث تكون الأجواء أكثر حرارة من المُعتاد ومُغبرة مع تدنٍ لافت في مدى الرؤية الأفقية.

وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، تُرفق بهبات قوية أحياناً بعد منتصف الليل.

يُحذّر الجمعة من:

- ارتفاع تركيز الغبار تدريجياً في الأجواء، وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون.

- تدنى مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية والسهول أثناء النهار بفعل الأتربة المثارة نتيجة الرياح النشطة، وليلاً في عموم المناطق بفعل تأثير الأحوال الجوية الخماسينية.