جفرا نيوز : أخبار الأردن | الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت

جفرا نيوز- كتب المحامي محمد الصبيحي

معالي السيدة سهير العلي رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي :

لصالح من تجري تصفية شركة منية للمنتجعات المتخصصة تصفية اختيارية وهي الشركة التي تنفذ مشروعا سياحيا كبيرا على جزء من اراضي غابات دبين التي اقتطعت من املاك الشعب الاردني قبل عدة سنوات لغايات هذا الاستثمار؟؟ هذا الشركة التي تساهم اموال الضمان الاجتماعي بربع رأسمالها البالغ عشرين مليون دينار

لقد قدر الخبراء موجودات المشروع باربعين مليون دينار وهو في مراحله النهائية لبدء التشغيل مشروع فلل سياحية فاخرة يرى احد الخبراء ان قيمة المشروع عند بدء التشغيل ستتجاوز سبعين مليون دينار تفرطون به الان ليتملكه البنك الاردني الكويتي بتسعة ملايين دينار ؟؟

اين هم عباقرة الاستثمار في الصندوق يا سيدتي ؟؟ ولماذا التصفية الاختيارية ؟؟ هل الهدف قطع الطريق على اي امل باسترداد المشروع من البنك خلال المدة القانونية ؟؟ نعم اذا تمت التصفية فلن تكون هناك اي جهة لها حق الزيادة على قرار الاحالة واسترداد الارض من البنك ..

لماذا يغامر صندوق استثمار اموال الضمان بخسارة كاملة لحصته في الشركة ؟؟ ولصالح من ؟؟

سيتحرك رجال القانون لفتح هذا الملف وللمطالبة بالمحاسبة والتحقق حفاظا على الارض التي اقتطعت من حرالج دبين .. ارض الشعب الاردني ..

لن نسكت على ما يجري وسيعلم الذين يمارسون الضغوط والوساطات لتسريع عملية تمليك البنك اي منقلب ينقلبون امام الشعب