شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت

جفرا نيوز- كتب المحامي محمد الصبيحي

معالي السيدة سهير العلي رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي :

لصالح من تجري تصفية شركة منية للمنتجعات المتخصصة تصفية اختيارية وهي الشركة التي تنفذ مشروعا سياحيا كبيرا على جزء من اراضي غابات دبين التي اقتطعت من املاك الشعب الاردني قبل عدة سنوات لغايات هذا الاستثمار؟؟ هذا الشركة التي تساهم اموال الضمان الاجتماعي بربع رأسمالها البالغ عشرين مليون دينار

لقد قدر الخبراء موجودات المشروع باربعين مليون دينار وهو في مراحله النهائية لبدء التشغيل مشروع فلل سياحية فاخرة يرى احد الخبراء ان قيمة المشروع عند بدء التشغيل ستتجاوز سبعين مليون دينار تفرطون به الان ليتملكه البنك الاردني الكويتي بتسعة ملايين دينار ؟؟

اين هم عباقرة الاستثمار في الصندوق يا سيدتي ؟؟ ولماذا التصفية الاختيارية ؟؟ هل الهدف قطع الطريق على اي امل باسترداد المشروع من البنك خلال المدة القانونية ؟؟ نعم اذا تمت التصفية فلن تكون هناك اي جهة لها حق الزيادة على قرار الاحالة واسترداد الارض من البنك ..

لماذا يغامر صندوق استثمار اموال الضمان بخسارة كاملة لحصته في الشركة ؟؟ ولصالح من ؟؟

سيتحرك رجال القانون لفتح هذا الملف وللمطالبة بالمحاسبة والتحقق حفاظا على الارض التي اقتطعت من حرالج دبين .. ارض الشعب الاردني ..

لن نسكت على ما يجري وسيعلم الذين يمارسون الضغوط والوساطات لتسريع عملية تمليك البنك اي منقلب ينقلبون امام الشعب