جفرا نيوز : أخبار الأردن | الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت

جفرا نيوز- كتب المحامي محمد الصبيحي

معالي السيدة سهير العلي رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي :

لصالح من تجري تصفية شركة منية للمنتجعات المتخصصة تصفية اختيارية وهي الشركة التي تنفذ مشروعا سياحيا كبيرا على جزء من اراضي غابات دبين التي اقتطعت من املاك الشعب الاردني قبل عدة سنوات لغايات هذا الاستثمار؟؟ هذا الشركة التي تساهم اموال الضمان الاجتماعي بربع رأسمالها البالغ عشرين مليون دينار

لقد قدر الخبراء موجودات المشروع باربعين مليون دينار وهو في مراحله النهائية لبدء التشغيل مشروع فلل سياحية فاخرة يرى احد الخبراء ان قيمة المشروع عند بدء التشغيل ستتجاوز سبعين مليون دينار تفرطون به الان ليتملكه البنك الاردني الكويتي بتسعة ملايين دينار ؟؟

اين هم عباقرة الاستثمار في الصندوق يا سيدتي ؟؟ ولماذا التصفية الاختيارية ؟؟ هل الهدف قطع الطريق على اي امل باسترداد المشروع من البنك خلال المدة القانونية ؟؟ نعم اذا تمت التصفية فلن تكون هناك اي جهة لها حق الزيادة على قرار الاحالة واسترداد الارض من البنك ..

لماذا يغامر صندوق استثمار اموال الضمان بخسارة كاملة لحصته في الشركة ؟؟ ولصالح من ؟؟

سيتحرك رجال القانون لفتح هذا الملف وللمطالبة بالمحاسبة والتحقق حفاظا على الارض التي اقتطعت من حرالج دبين .. ارض الشعب الاردني ..

لن نسكت على ما يجري وسيعلم الذين يمارسون الضغوط والوساطات لتسريع عملية تمليك البنك اي منقلب ينقلبون امام الشعب