شريط الأخبار
ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا
عاجل
 

الى رئيس صندوق استثمار اموال الضمان .. لن نسكت

جفرا نيوز- كتب المحامي محمد الصبيحي

معالي السيدة سهير العلي رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي :

لصالح من تجري تصفية شركة منية للمنتجعات المتخصصة تصفية اختيارية وهي الشركة التي تنفذ مشروعا سياحيا كبيرا على جزء من اراضي غابات دبين التي اقتطعت من املاك الشعب الاردني قبل عدة سنوات لغايات هذا الاستثمار؟؟ هذا الشركة التي تساهم اموال الضمان الاجتماعي بربع رأسمالها البالغ عشرين مليون دينار

لقد قدر الخبراء موجودات المشروع باربعين مليون دينار وهو في مراحله النهائية لبدء التشغيل مشروع فلل سياحية فاخرة يرى احد الخبراء ان قيمة المشروع عند بدء التشغيل ستتجاوز سبعين مليون دينار تفرطون به الان ليتملكه البنك الاردني الكويتي بتسعة ملايين دينار ؟؟

اين هم عباقرة الاستثمار في الصندوق يا سيدتي ؟؟ ولماذا التصفية الاختيارية ؟؟ هل الهدف قطع الطريق على اي امل باسترداد المشروع من البنك خلال المدة القانونية ؟؟ نعم اذا تمت التصفية فلن تكون هناك اي جهة لها حق الزيادة على قرار الاحالة واسترداد الارض من البنك ..

لماذا يغامر صندوق استثمار اموال الضمان بخسارة كاملة لحصته في الشركة ؟؟ ولصالح من ؟؟

سيتحرك رجال القانون لفتح هذا الملف وللمطالبة بالمحاسبة والتحقق حفاظا على الارض التي اقتطعت من حرالج دبين .. ارض الشعب الاردني ..

لن نسكت على ما يجري وسيعلم الذين يمارسون الضغوط والوساطات لتسريع عملية تمليك البنك اي منقلب ينقلبون امام الشعب