جفرا نيوز : أخبار الأردن | كشف طريقة احتيال جديدة وضبط المتورط
شريط الأخبار
لعنة نواب الرئيس تطارد حكومة الملقي الذهب ينزل لأدنى مستوى في 5 أشهر بيان صادر عن مكتب النائب ابراهيم ابو السيد رجال أعمال يهددون باضراب مفتوح عن الطعام تنقلات في الامن العام (اسماء) تقدير فلسطيني لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني القبض على مطلوب مصنف خطير بحقه ١٣ طلب امني في جرش أجواء حارة نسبيا نهار اليوم ولطيفة ليلا خليفات مديرا للعطاءات الحكومية وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد
عاجل
 

كشف طريقة احتيال جديدة وضبط المتورط

جفرا نيوز 

ضبطت فرق مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ونشامى قسم مكافحة التسول / قيادة اقليم العاصمة صباح اليوم الخميس، أحد المتسولين بعد مراقبته لأكثر من ساعة حيث تبين بعد ضبطه بأنه يقوم بالاحتيال على المواطنين وايهامهم بأنه يعاني من وضع صحي سيئ من خلال قيامه بتركيب (كيس بول طبي).

كما قام وبعد اصطحابه للمركز الامني بإزالة كيس البول المثبت بواسطة لاصق اسفل خاصرته ورميه بالشارع العام، كاشفاً أنه لا يعاني من اية امراض صحيه تذكر بل انه كان يدعي المرض لإستجداء الناس وشفقتهم.